جدول مباريات برشلونة القادمة الودية والرسمية + التوقيت , يريد العديد من عشاق نادي برشلونة الإسباني في التعرف على مواعيد وتوقيت مباريات نادي برشلونة الإسباني الودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي القادم حيث يسعى نادي برشلونة في تحقيق موسم قوي بعد ما فشل النادي في تحقيق أي بطولة في الموسم الكروي المنصرم , ما هو موعد بداية الموسم الكروي الرسمي وما هو موعد مباراة برشلونة وانتر ميامي , موعد مباراة برشلونة وريد بول , موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس وما هو موعد أول مباراة لبرشلونة في الدوري الإسباني , موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو .

جدول مباريات برشلونة القادمة الودية والرسمية + التوقيت

يبدأ الموسم الكروي في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا في بداية شهر أغسطس القادم , موعد بداية الدوريات بشكل مبكر أتى بسبب نهائيات كأس العالم 2023 المقام في دولة قطر الذي سيلعب في نهاية هذه السنة .

تستعد الكثير من الأندية الأوروبية منها برشلونة لبداية الموسم القادم عبر خوض عدة مباريات ودية من أجل الاستعداد بأقوى شكل ممكن وتجربة الصفقات الجديدة واختبار لياقة اللاعبين بعد العودة من الإجازة .

يبدأ نادي ريال مدريد مبارياته الودية أمام نادي إنتر ميامي الأمريكي في يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية , والساعة الواحدة فجراً بتوقيت الجزائر , في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين , في تمام الساعة الرابعة فجراً أمام انتر ميامي بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الودية

بعدها المواجهة الكبرى المنتظرة بين الناديين الأعرق في تاريخ إسبانيا ومن بين أفضل أندية العالم في التاريخ إن لم يكونوا الأعظم بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي برشلونة في اليوم الأربعة والعشرين من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت دولة الجزائر وفي تمام الساعة الخامسة فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية , في تمام الساعة السادسة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

في تمام الساعة الثانية والنصف فجراً بتوقيت جمهورية مصر والثالثة والنصف فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في يوم الأربعاء في السابع والعشرين من شهر يوليو 2023 .

موعد مباراة برشلونة وريد بولز

في يوم الأحد الواحد والثلاثين من شهر يوليو يلعب ضد نادي ريد بولز في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

مباريات برشلونة الودية

في نهائي كأس جامبر أمام نادي بوماس في السابع من شهر أغسطس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

أول مباراة لنادي برشلونة في الدوري الإسباني ستكون أمام نادي رايو فاليكانو في اليوم الثالث عشر من شهر أغسطس القدام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية وتحدثنا عن المواضيع التالية : ما هو موعد بداية الموسم الكروي الرسمي وما هو موعد مباراة برشلونة وانتر ميامي , موعد مباراة برشلونة وريد بول , موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس وما هو موعد أول مباراة لبرشلونة في الدوري الإسباني , موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو .