موعد مباراة برشلونة وانتر ميامي الودية يوم الثلاثاء + القناة الناقلة , يتواجه كلاً من نادي برشلونة وانتر ميامي يوم الثلاثاء في مباراة ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل الذي سيبدأ في بداية شهر أغسطس , نقدم لكم تفاصيل هذه المباراة عبر موقع الجنينة .

موعد مباراة برشلونة وانتر ميامي

إنتر ميامي لديه نتائج سيئة في هذا الموسم ويقومون بدفعة متأخرة لتسلق المراكز وتأمين مكان في التصفيات.

يحتل الفريق المملوك لديفيد بيكهام المركز الحادي عشر في المؤتمر الشرقي بستة انتصارات وأربعة تعادلات وتسع هزائم مقابل 22 نقطة.

سيأخذ Inter Miami CF استراحة قصيرة من موسمهم المعتاد لأنهم سيلعبون مباراة ودية ضد برشلونة في 19 يوليو حيث سيبدأ هذا الجولة التمهيدية لفريق الدوري الأسباني في الولايات المتحدة ، ويعتقد مدرب إنتر ميامي ، فيل نيفيل ، أن هذه ستكون أكبر مباراة في تاريخهم القصير.

يستعد نادي برشلونة للموسم الكروي المقبل الصعب الذي سيكون فيه برشلونة أقوى من الموسم الماضي بعد ان استطاع حسم عدة صفقة منها اللاعب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي واللاعب البرازيلي رافينها ومدافع تشيلسي كريستينسن ولاعب ميلان السابق فرانك كيسي .

القناة الناقلة لمباراة برشلونة الودية

سوف تقوم قناة الشارقة الرياضية الإماراتية بنقل البث الحي لمباراة برشلونة أمام نادي انتر ميامي الأمريكي .

تصريحات نيفيل مدرب انتر ميامي

وقال نيفيل “فريقي وأنا أعتقد أنها أكبر مباراة في تاريخ النادي” “المرة الأولى التي تم فيها بيع هذا الملعب لمباراة إنتر ميامي.” سيتعين على مدرب إنتر ميامي إدارة دقائق لاعبيه لأن فريقه سيلعب مباراتين في فترة ثلاثة أيام.

وقال نيفيل عن المباراة الودية المقبلة “أود أن أقول بشكل قاطع إن كل لاعب سيرغب في اللعب في تلك المباراة”. “قال أحدهم في الليلة الماضية عن التعب وألقيت خطابًا بسيطًا على الفريق حول أفضل اللاعبين في العالم لا يتعبون.

“أفضل اللاعبين في العالم يلعبون كل دقيقة من كل مباراة ولماذا يفعلون ذلك؟ لأنهم يفعلون كل شيء بشكل صحيح يفعلون كل شيء بشكل صحيح في حياتهم للتأكد من أنه يمكنهم الأداء يومي الثلاثاء والسبت والثلاثاء والسبت.
تصادم إنتر ميامي وإف سي برشلونة يوم 19 يوليو في الساعة 7:30 مساءً (بالتوقيت الشرقي) في مباراة ودية دولية ستُحدث قبلها وبعدها ، لا سيما في تاريخ الامتياز الذي يملكه ديفيد بيكهام الشهير وهنا ستجد كيف وأين تشتري تذاكر لحضور المباراة مباشرة.

  • هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها الفريق الأمريكي ضد برشلونة مواجهة أحد أكثر الفرق ربحاً والأسطورة في التاريخ ليس شيئاً يحدث كثيراً للأندية خارج أوروبا لذلك ستكون هذه المباراة لا تُنسى
  • يسافر نادي برشلونة إلى الولايات المتحدة بتشكيلة من 28 لاعباً ، بما في ذلك أمثال تير شتيجن وبيكيه وديمبيلي وبوسكيتس وبيدري والأمريكي سيرجينيو ديست لم يتم تضمين برايثوايت و أمتيتي و ريكي بوج و نيتو في القائمة ، ولكن هناك تعزيزات مثل فرانك كيسي و رافينها و كريستينسن .
  • ستكون زيارة برشلونة في 19 يوليو إلى ميامي هي الرابعة في تاريخها ومع ذلك ، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يلعبون فيها على ملعب DRV PNK في المرات السابقة ، عندما واجه شيفاس جوادالاخارا (2011) ، ريال مدريد (2017) ونابولي (2019) ، لعبت على ملعب صن لايف وملعب هارد روك (مرتين).

كيفية شراء تذاكر Inter Miami vs FC Barcelona؟

هناك العديد من الخيارات لشراء التذاكر للاستمتاع بالمباراة حيث يتحدى نادي برشلونة ونجومه إنتر ميامي الذي لا يمر بأفضل لحظاته في MLS الأول هو الذهاب إلى شباك التذاكر في ملعب DRV PNK ، بينما يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال Ticketmaster و StubHub و Seat Geek.

تذاكر مباراة برشلونة وانتر ميلان

لا تزال هناك تذاكر متاحة لحضور هذه المباراة وهناك مجموعة متنوعة من الأسعار اعتمادًا على الموقع الذي تريده في الملعب. تتراوح الأسعار على Ticketmaster من 92 دولار إلى 1200 دولار.

بينما تتراوح الأسعار على StubHub من 135 دولارًا إلى 10800 دولار ، وهذا الأخير في صندوق فاخر على Seat Geak هناك تذاكر من 129 دولار إلى 1641 دولار .

لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل مباراة نادي برشلونة أمام نادي انتر ميامي الودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم المقبل الكروي الجديد .