جدول مباريات برشلونة القادمة الودية والرسمية 2023 , استعدادًا لبداية الموسم الكروي القادم ، يرغب العديد من مشجعي نادي برشلونة في معرفة مواعيد وأوقات المباريات الودية لفريق برشلونة يهدف نادي برشلونة إلى الحصول على موسم رائع بعد أن فشل النادي في الفوز بأي بطولة في الموسم الكروي السابق موعد مباراة كرة القدم الرسمية ، وكذلك مواعيد المباريات بين برشلونة وريد بول ، ويوفنتوس ، ورايو فاليكانو ، وكذلك المباراة الأولى بين برشلونة وبرشلونة في الدوري الإسباني ، كلها موضحة أدناه.

جدول مباريات برشلونة القادمة الودية والرسمية 2023

يبدأ الموسم الكروي في وقت مبكر بسبب نهائيات كأس العالم 2023 في قطر ، والتي ستقام في نهاية هذا العام ، في البطولات الأوروبية الخمس الرئيسية في بداية أغسطس المقبل.

تستعد العديد من الأندية الأوروبية ، بما في ذلك برشلونة ، لبدء الموسم المقبل من خلال لعب عدد من الألعاب الاستعراضية من أجل الاستعداد قدر الإمكان ، واختبار فرص العمل الجديدة ، وقياس حالة اللاعبين بعد إجازاتهم الصيفية.

موعد مباراة برشلونة أمام يوفنتوس

يوم الأربعاء 27 يوليو 2023 سيلعب نادي برشلونة أمام فريق يوفنتوس الإيطالي ، في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والثالثة والنصف صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

موعد مباراة برشلونة وريد بولز

ستقام مباراة ريد بولز كلوب يوم الأحد 31 يوليو الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباريات برشلونة القادمة الودية

في 7 أغسطس الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت السعودية وفلسطين ، في نهائي كأس جامبر أمام نادي بوماس.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

في اليوم الثالث عشر من شهر آب (أغسطس) الماضي ، الساعة التاسعة في جمهورية مصر العربية ، والعاشرة في المملكة العربية السعودية وفلسطين ، سيلعب برشلونة مباراته الأولى في الدوري الإسباني ضد رايو فاليكانو.

أخبار برشلونة اليوم

في الوقت الذي تغلب فيه برشلونة على ريال مدريد 1-0 يوم السبت في لاس فيجاس ، قلب رئيس ناديه جوان لابورتا الكثير من الرؤوس عندما قام بتربية ليونيل ميسي.

وقال لابورتا لشبكة ESPN: “آمل وأتمنى ألا ينتهي فصل ميسي في برشلونة”.

“أعتقد أنه من مسؤوليتنا التأكد من أن هذا الفصل ، الذي لا يزال مفتوحًا ولم يغلق ، لديه لحظة يمكن فيها القيام بذلك كما كان ينبغي أن يتم ، وأن يكون به فصلًا أكثر روعة مما هو عليه كنت.”

  • يبدو أن تعليقات لابورتا تحمل مضمونًا حقيقيًا وراءها أيضًا ، حيث ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أيضًا أن تشافي مدرب برشلونة طلب من رئيس النادي النظر في إعادة ميسي إلى كامب نو لموسم 2023-24.
  • وفقًا للتقرير ، يعتقد تشافي أن ميسي يمكنه المساعدة في إحياء النادي داخل وخارج الملعب.
  • في ظل الوضع الحالي ، سينتهي عقد النجم الأرجنتيني في نهاية هذا الموسم بعد عامين مع باريس سان جيرمان وسيكون له الحرية في اختيار وجهته التالية.
  • سيكون ميسي في السادسة والثلاثين من عمره في الوقت الذي يبدأ فيه موسم 2023-24 ، ومع ذلك ، فإن أي لقاء مع برشلونة قد يعتمد على كيفية مواجهته في هذه الحملة القادمة

لماذا رحل ميسي عن برشلونة؟

الصعوبات المالية في برشلونة التي تفاقمت بسبب جائحة COVID-19 أجبرت ميسي بشكل أساسي على البحث في مكان آخر عن عقد جديد في عام 2023.

بينما ورد أن الأرجنتيني كان على استعداد لخفض راتبه إلى النصف للبقاء ، إلا أن النادي الكتالوني لم يكن في وضع يسمح له بإعادة توقيعه مع الالتزام بالقواعد المالية في الدوري الإسباني.

قال برشلونة في بيان صحفي في 5 أغسطس 2023: “على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم ، لا يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليه بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية”.

اعترف لابورتا في مارس 2023 أن قرار الانفصال لم يكن سهلاً ولكنه كان في مصلحة برشلونة في ذلك الوقت.

وقال لابورتا لقناة برشلونة التلفزيونية “إذا قمت بالتقييم ، فهذا أتعس قرار على الإطلاق”.

جدول مباريات برشلونة القادمة الودية والرسمية 2023 , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباريات نادي برشلونة الإسباني القادمة الودية والرسمية .