تفاصيل وفاة لاعب مصري على أرضية الملعب أثناء مباراة في الدرجة الثالثة، حيث تحدث السيد إبراهيم أبو صندوق، الذي هو عضو مجلس إدارة النادي للصحافيين، إن النجم مات في ساحة الملعب بعد ان سقط أرضًا وتم ابتلاعه لسانه، في وقت الدقيقة 30 من سن الشوط الثاني، ناعيًا موت اللاعب، من خلال ما نقلته رويترز.

وتم توثيق مقطع فيديو من المباراة، وقت سقوط اللاعب، في أرضية ساحة الملعب، حتى يتم اطلاق حكم المباراة صافرة حتى يتم توقيفها، فيما ركض الفريق الطبي والمسؤولون نحو النجم اللاعب حتى يتم لنقله وإنقاذه، لكن الجهاز الطبي لم يستطيع من إنعاش النجم ليتم نقله لأحد المستشفيات المجاورة من الملعب، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة وقتها.

وفاة لاعب مصري ابتلع لسانه خلال مباراة

مات أحد نجوم فريق مركز شباب القنايات، الناشط في دوري درجتها الثالثة المصري، مساء اليوم الإثنين، في وقت مباراة فريقه مع فريق نادي الرواد، بعدما كان الحدث ابتلع لسانه.

وذكرت مصادر مصرية، أن مستشفى «التأمين الصحي» بمحافظة الشرقية القريبة من الملعب تم استقبال أحد نجوم فريق كرة القدم بنادي «القنايات»؛ بعدما ابتلع لسانه فترة مباراة فريقه مقابل نادي «الرواد».

وسقط النجم على أرضية ساحة ملعب المباراة، فيما ان هرع الفريق الطبي المتواجد حتى يحاول إسعافه، لكن لم تكلل المحاولات بالتفوق في إنقاذه، حتى يتم استدعاء سيارة الإسعاف حتى تم نقله مباشرة لأقرب مستشفى.

تفاصيل وفاة لاعب مصري على أرضية الملعب أثناء مباراة في الدرجة الثالثة

مات النجم لاعب مصري في فريق محلي الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثالثة نتيجة ابتلاع لسانه خلال فترة مباراة فريقه، ليلة أمس الإثنين، ما يثير ردود فعل غاضبة نتيجة تدهور الرعاية الصحية في المنطومة الرياضية بالدول.

ونحدث السيد عبد الرحمن عاطف النجم المصري بفريق مركز شباب القنايات الواقع بمحافظة الشرقية، أنفاسه الأخيرة نتيجة ابتلاع لسانه أثناء مباراة فريقه مقابل فريق الرواد من خلال منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في جمهورية مصر العربية.

وتسببت موت النجم اللاعب (23 عاما) في حالة جدل وغضب وحزن شديد على منصات التواصل واتهامات قوية لوزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم والسبب في ذلك سوء الخدمات الطبية المتواجدة في دوريات الدرجات الأدنى.

وفاة لاعب مصري بلع لسانه أثناء المباراة

حيث تحدثت وسائل إعلام محلية إن النجم سقط على أرضية ساحة الملعب بشكل مفاجئ من غير أي احتكاك، وتم تداخل الجهاز الطبي لإسعافه من دون فائدة حتى يتم انتقاله إلى المستشفى وقت وافته المنية.

ونعى وزير الشباب والرياضة المسؤول السيد أشرف صبحي، اللاعب في خبر على صفحة الوزارة الرسمية على تطبيق فيسبوك.

وتداول ناشطون ورواد مصريون مقطع فيديو للأوقات الأخيرة من محاولات إنقاذ النجم والاعب الشاب قبل موته، محملين المسؤولية اتحاد الكرة المصرية المسؤولية لعدم قدرتهم على توفيرهم سيارات إسعاف بشكل فوري أو خدمات طبية لدوريات الدرجة الأدنى في جمهورية مصر العربية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان تفاصيل وفاة لاعب مصري على أرضية الملعب أثناء مباراة في الدرجة الثالثة، الذي ذكرنا اهم المعلومات الخاصة والمهمة حول تفاصيل موت الاعب المصري أثناء تواجدهم على أرضية الملعب في مباراتهما الذي لم يتمكنو رجال الإسعاف من انقاذه، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.