جميع تفاصيل نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023، ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر بداية الموسم الجديد في البطولات والدوريات الأوروبية الكبرى، والذي يبدأ بسلسلة من الكؤوس والمسابقات UEFA وهنا نحن في موقع الجنينة سنقوم بجمع كافة التفاصيل حول نهائي كأس السوبر الأوروبي لعام 2023م.

جميع تفاصيل نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023

يعد نهائي كأس السوبر الأوروبي النسخة السابعة والأربعون، وهي مباراة كرة قدم على مدار السنوات حيث انها يتم تنظيمها من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وتقوم بتجميع بين أبطال أقوى بطولتين أوروبيتين لكرة القدم، دوري أبطال أوروبا UEFA ودوري أوروبا UEFA.

ستتم المباراة بين النادي ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا لعام 2023-2023م، والنادي وأينتراخت فرانكفورت، الفائز بدوري أبطال أوروبا 2023-2023م ، حيث ستقام مباراة قوية في أغسطس 2023 وستقام المباراة النهائية في أولمبياد هلسنكي ويقع الملعب في مدينة هلسنكي عاصمة فنلندا يمكن أن يستوعب الملعب بما يقارب 42.062 متفرجا.

موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 2023 النهائي

سيتم تحديد موعد السوبر الأوروبي 2023 بالنسخة الجديدة والتي ستقام في بداية الموسم وهو الأربعاء الموافق 2023/8/10م ويعد يوم 12 محرم 1444 هـ حيث أنها ستنطلق صافرة بداية مباراة كأس السوبر الأوروبي بين بطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد، ضد بطل الدوري الأوروبي أينتراخت فرانكفورت وذلك في التوقيت التالي:

  • ستبدأ مباراة كأس السوبر الأوروبي الساعة: 10:00 مساء توقيت مكة المكرمة.
  • حيث أنها تبدأ في تمام الساعة : 9:00 توقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لكأس السوبر 2023

حيث أنه من المقرر أن قناة كأس السوبر الأوروبي 2023 هي “beIN SPORTS PREMIUM 1” الناقلة لكأس السوبر الأوروبي، والتي تبث عادة أهم مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي خلال الموسم وتعتبر قنوات بي ان سبورت هي أهم القنوات الحصرية والناقلة لمباريات ومسابقات الفيفا المتخصصة بالأندية والمنتخبات في الوطن العربي والشرق الأوسط حيث أنه من المحيط للخليج.

وقد تقرر أنها ستقام السوبر الأوروبي لعام 2023م – 1444 هجري في استاد هلسنكي الأولمبي حيث أنه يقع في عاصمة فنلندا وهي تحمل الاسم ذاته ويعتبر متعدد الاستخدامات الرياضية والترفيهية على الرغم من كونه ملعب لكرة القدم.

من الذي سيواجه منتخب ريال مدريد في السوبر الأوروبي 2023

أول مشارك في كأس السوبر الأوروبي 2023 هو ريال مدريد، بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخ مبارياته، بعد فوزه على ليفربول في النهائيات، ليحرز الملكي المشاركة السابعة في السوبر.

وبالنسبة لمنافس ريال مدريد في نهائي كـأس السوبر الأوروبي لعام 2023 هو نادي اينتراخت فرانكفورت، بعد فوزه بالدوري الأوروبي في أول مرة في تاريخ لعبه وتعتبر البطولة الأولى الأوروبية له.

الى هنا قد وصلنا الى نهاية مقالنا في موقع الجنينة الذي قدمنا وتحدثنا فيه عن جميع تفاصيل نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023 وموعد مباراة كأس السوبر الأوروبي النهائي وما هي القنوات الناقلة لكأس السوبر 2023 ومن الذي سيواجه منتخب ريال مدريد في السوبر الأوروبي 2023 نتمنى أن نكون قد وضحنا كافة التفاصيل حول نهائي كأس السوبر الأوروبي ونتمنى أن يكون قد نال اعجابكم.