موعد مباراة ريال مدريد القادمة في نهائي كأس السوبر الأوروبي، أهلا وسهلا بكم زوارنا من جديد ومرحبا بكم في موقعنا المميز بوجودكم ومتابعتكم لنا سوف نقوم بمشاركتكم اليوم موضوع مختلف عن كل مرة مقالنا يتمحورحول موعد مباراة ريال مدريد القادمة في نهائي كأس السوبر الأوروبي، سوف يتواجة كل من فريق ريال مدريد الملكي ونادي فرانكفورت الألماني، وتقام هذة المباراة في العاشر من شهر اغسطس يوم الأربعاء،وقد يحرص جماهير ريال مدريد بالتعرف علي كافة التفاصيل حول هذة المباراة، ومن خلال موقع الجنينة سنقدم لكم موعد مباراة كأس السوبر الأروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت فكونوا معا لنوافيكم بالاخبار لحظة بلحظة.

نهائي كأس السوبر الأوروبي

حيث أن في هذا الدوري كأس السوبر الأوروبي سيتواجة كل من المنتخب الألماني كبطل بالدوري الاوروبي، وأيضا سيتواجة فريق مدريد الملكي مع فريق إنتراخت فرانكفورت كفائز بالدوري السوبر الأوروبي. وستقام المباراة في 10 أغسطس لعام 2023 وسيلعب فريق ريال مدريد ضد فرانكفورت .

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في نهائي كأس السوبر الأوروبي

حيث يلتقى النادي الملكي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني بكأس السوبر الأوروبي، بإعتباره بطل لدوري أبطال أوروبا، وقد يدخل الفريق الألماني مباراة السوبر بإعتباره بطل لبطولة الدوري الأوروبي يوروبا ليج، وستقام مباراة ريال مدريد ضد فريق فرانكفورت وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وأيضا ستبدأ في العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والقدس، وكذلك ستقام في الساعة الحادية عشر يتوقيت أو ظبي.

متي مباراة ريال مدريد في كأس السوبر الاوروبي

حيث أن نادي فريق الريال الملكي ينتظر فريقة اينتراخت فرانكفورت الألماني وذلكم من أجل حسم الأمر بينهما، وأن هذة المباراة ستكون النهائية في كأس السوبر الاوروبي، وكذلك جماهير ومشجعي ومحبي ريال مدريد ينتظرون بفارغ الصبر هذة المباراة.
حيث يلعب العملاق فريق ريال مدريد هذة المباراة كبطل الدوري لسوبر الأوروبي، اما فريق انتراخت فرانكفورت سوف يتنافس ويعمل من أجل الحصول علي هذة البطولة، وأيضا الحصول علي اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

سيتم عرض باراة ريال مدريد ابنتراخت فرانكفورت علي قناة beIN Sports التابعة لدولة قطر، ويمكن أيضا مشاهدتها علي شاشة beIN Sports علي التردد التالي:

  • معدل التكرار:11013
  • معدل ترميز:27500هرتز الاستقطاب الأفقي.

وفي النهاية عبر موقع الجنينة، قد تحدثنا عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وقد عرفناكم عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد، ونتمني لكل محبي الرياضة، الفوز لكافة نواديهم ونرجو أن يكون هذا المقال قد نال اعجابكم.