مباريات ريال مدريد القادمة الودية والرسمية + التوقيت , يرغب كثير من عشاق نادي ريال مدريد الإسباني في التعرف على مواعيد وتوقيت مباريات نادي ريال مدريد الإسباني الودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي القادم , وما هو موعد بداية الموسم الكروي الرسمي وما هو موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في نهائي السوبر الأوروبي وما هو موعد أول مباراة لريال مدريد في الدوري الإسباني .

مباريات ريال مدريد القادمة الودية والرسمية + التوقيت

في الفترة القادمة سوق يلعب نادي ريال مدريد عدداً من المباريات الودية من أجل الاستعداد الجيد لبداية الموسم الكروي القادم في العاشر من شهر أغسطس .

يبدأ ريال مدريد مبارياته الودية أمام نادي برشلونة الإسباني في المباراة التي سوف تلعب في الولايات المتحدة الأمريكية في اليوم الرابع من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الخامسة فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

الجولة التحضيرية

بعدها بثلاثة أيام في السابع والعشرين من شهر يوليو يلعب نادي ريال مدريد أمام نادي كلوب أميركا الأمريكي في المباراة الودية الثانية لريال مدريد للاستعداد للموسم الكروي القادم في تمام الساعة الرابعة ونص فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الخامسة والنصف فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

وفي أخر مباريات ريال مدريد للاستعداد لبداية ملحمة الموسم المقبل الكروي سوف يلعب في أخر يوم من الشهر الواحد والثلاثين من يوليو أمام نادي يوفنتوس الإيطالي في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الخامسة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في نهائي السوبر الأوروبي

أول مباراة رسمية لموسم ريال مدريد الكروي القادم 2023 سوف تكون في نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام نادي اينتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي في اليوم العاشر من شهر أغسطس القادم يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءْ بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

موعد بداية الدروي الإسباني

أول مباراة لبطل الدوري الإسباني الموسم السابق في الدروي الإسباني لهذا الموسم هي في اليوم الرابع عشر من شهر أغسطس يوم الأحد أمام نادي ألميريا الإسباني الصاعد حديثاً للقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى المملوك من قبل تركي آل الشيخ من السعودية .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل والأحداث المتعلقة بهذه المقالة والتي جاءتكم عبر موقع الجنينة في ظل التغطية التي يقوم بها الموقع لكافة وأخر تفاصيل الكرة العالمية والأوروبية , حيث تحدثنا من خلال هذا المقال عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة , موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس , موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أميركا , موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في السوبر الأوروبي الدور النهائي , موعد مباراة ريال مدريد وألميريا , موعد أول مباراة في الدوري الإسباني .