أخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 20-7-2023 .. مفاجئات تشكيلة الأهلي أمام الزمالك , نقدم لكم عبر موقع الجنينة أخر أخبار نادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء قبل مواجهات نادي الزمالك المصري في قمة الكرة المصرية .

أخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 20-7-2023 .. مفاجئات تشكيلة الأهلي أمام الزمالك

يواصل فريقا الأهلي والزمالك استعداداتهما لمباراة نهائي كأس مصر المقرر إجراؤها الخميس المقبل وأعلن الجهاز الفني للناديين حالة الاستنفار داخل صفوف الفريق من أجل الفوز بلقب البطولة وحسمه ، وتم التأكيد على غياب عدد كبير من اللاعبين عن الكلاسيكو ، وهو ما نستعرضه أدناه.

متى تقام مباراة الاهلي والزمالك؟

ج: سيقام نهائي كأس مصر 2020 بين النادي الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس على استاد القاهرة الدولي.

وبعد الخسارة أمام بيراميدز في الدوري يوم السبت ، أخذ اللاعبون يوم إجازة من التدريبات وتدرب الفريق بعد ذلك على ملعب تاتش ، الإثنين ، على سرية التدريبات فيما يستعد الأهلي للقمة التي ستبدأ يوم الثلاثاء.

هل يغير سواريز تشكيل الأهلي إذا وصلوا للقمة؟

يفكر سواريز في إدخال تعديل ذي شقين الأول هو استبدال أولئك الذين لم يؤدوا أداءً جيدًا ، مثل كريم فؤاد وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وأيمن أشرف ، والاعتماد على مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين مثل زياد طارق وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني في حال تأكيده قدرته على المنافسة في نهائي الكأس بموجب تصريح طبي ، وما يلي

ويغيب الأهلي عن اللاعبين المصابين أكرم توفيق وعمار حمدي وميشيسوني وبيرسي تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر في لقاء الزمالك.

من هم لاعبو الزمالك الذين لم يشاركوا في نهائي الكأس؟
وبعيدا عن سيف فاروق جعفر المصاب في الذراع ، فإن فريق الزمالك يغيب عن أربعة لاعبين في مباراته ضد الأهلي: محمد أبو جبل وطارق حامد ورزاق سيسي تم تجميد هؤلاء اللاعبين من قبل إدارة القلعة البيضاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يتواجه يوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري نادي الأهلي المصري أمام نادي الزمالك المصري في نهائي كأس مصر الخاص بالنسخة السابقة من الكأس .

  • تلعب المباراة على استاد القاهرة , يسعى النادي الأهلي للفوز للخروج من النتائج السلبية التي يعاني منها الأهلي في الفترة الماضية , أما بالنسبة للزمالك فهو يسعى لاستمرار النتائج الجيدة التي يحققها الفريق في الفترة الماضية .
  • تبدأ مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • تبدأ مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة العشرة حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين .

أخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 20-7-2023 .. مفاجئات تشكيلة الأهلي أمام الزمالك , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل المتعلقة بأخر أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء قبل مواجهة نادي الزمالك المصري في يوم الخميس ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس مصر 2023 , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية هذا الخبر بعنوان أخر أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 20-7-2023 .. مفاجئات تشكيلة الأهلي أمام الزمالك  .