دي يونغ يتحدى ادارة برشلونة , أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإسبانية المقربة من أسوار نادي برشلونة الإسباني على أن اللاعب الدولي الهولندي لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني قرر عدم الاستسلام وعلى أنه لن يخرج من النادي ولن يستسلم لإبتزازات ادارة النادي .

دي يونغ يتحدى ادارة برشلونة

وبحسب ما ورد قال وكيل فرينكي دي يونج ، علي دورسون ، لنادي برشلونة إنه لن يسمح للنادي بابتزاز لاعبه بسبب انتقاله ، وفقًا لـ AS لن يسمح وكيل الهولندي للكتالونيين بالتسلط على فرينكي دي يونغ من أجل تحويل أو تخفيض في الأجور وكان الرد على لاعب خط الوسط من النادي أن “فرينكي لن يوقف عملية تسجيل التعاقدات الجديدة إما أن يغادر النادي أو يوافق على تخفيض الأجور “.

  • ملحمة فرينكي دي يونغ ليست قريبة حتى من نهايتها حيث يظل اللاعب والنادي مصرين على الموضوع. لا يريد فرينكي دي يونغ مغادرة النادي أو تخفيض راتبه ، بينما يجبره النادي على اختيار أي من الخيارين.
  • كان اللاعب جزءًا من النادي منذ توقيعه في 2019 بعد موسمه الرائع في 2018/19 مع أياكس انضم اللاعب إلى آمال كل من الجماهير والنادي في أن ينتهي به الأمر كأسطورة للنادي.
  • ومع ذلك ، لم يكتسب ذلك ما يريده أي من الطرفين ، حيث فشل اللاعب في الارتقاء إلى مستوى فاتورته حتى الآن في المواسم الثلاثة التي قضاها مع الكاتالونيين واجه اللاعب انتقادات شديدة من جميع الجهات حيث ظل قوقعة جوفاء من أمجاده الماضية.

مشكلة برشلونة ودي يونغ

ومع ذلك ، يشعر النادي أن فرينكي دي يونغ لا يزال لديه الكثير ليقدمه للمضي قدمًا ويفضل الاحتفاظ به على الأقل هذا بقدر ما يجب تصديق كلمات جوان لابورتا لقد أعلن رئيس برشلونة عدة مرات أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هو أمر حيوي للغاية بالنسبة للفريق ولن يتم بيعه طالما وافق اللاعب على الصفقات الاقتصادية تعتبر الصفقات الاقتصادية بمثابة تخفيض كبير في الأجور.

أشارت التقارير حتى الآن إلى أن النادي طلب من اللاعب اقتطاع 40-50٪ من الأجور إذا أراد البقاء ، حيث سيكون من المستحيل على النادي الحفاظ على الأجور المجنونة التي يتلقاها حاليًا ، وذلك بفضل الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو ومع ذلك ، إذا ظل اللاعب ووكيله مصرين ، فقد يضطر النادي لبيع اللاعب إلى مانشستر يونايتد ، الذي كان في حالة شراء ساخنة للاعب ، ويقال إنه مستعد أيضًا لدفع أجره المؤجل.

دي يونغ يتحدى ادارة برشلونة , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة في العالم وفي الوطن العربي , تحدثنا عن قصة تحدي دي يونغ لإدارة نادي برشلونة الإسباني .