نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر , من حقق كأس أمم إفريقيا 2023 , لعبت الجولة الأخيرة من منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة اليد ، اليوم الاثنين ، بقاعة حسن مصطفى بجمهورية مصر العربية حيث استعد المنتخب المصري لكرة اليد لمواجهة فريق الرأس الأخضر لكرة اليد في مواجهة شرسة وعنيفة من أجل الفوز بالبطولة المنافسة التي أقيمت في جمهورية مصر العربية وأمام جماهير الفريق المصري ، شهدت قتال شرس بين الفرق المتنافسة للتقدم إلى النهائي ، وكان وصول كل فريق مستحق.

نتيجة مباراة مصر والرأس الأخضر , من حقق كأس أمم إفريقيا 2023

فور انتهاء هذه المباراة سنقوم بسرد النتيجة الخاصة بهذه المباراة ومن الفريق الذي فاز في هذه المباراة .

تقام مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 بين منتخب الرأس الأخضر والمنتخب المصري لكرة اليد يوم الإثنين 18 يوليو في صالة حسن مصطفى.

ستكون المنافسة بين الفريقين شديدة التنافس منذ وصولهم إلى هذه القمة بأداء رائع وسلسلة من الانتصارات الرائعة التي ساعدتهم على الفوز بالبطولة التي استضافتها دولة مصر.

تقام مباراة فريقي الرأس الأخضر لكرة اليد والمصرية يوم الإثنين 18 يوليو 2023 في قاعة حسن مصطفى.

ستكون التغطية الحية لهذه اللعبة على Ontime Sport HD 1.

وتغلب المنتخب المصري على منتخب الكاميرون في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها جمهورية مصر العربية وشهدت المباراة منافسة شديدة بين الفريقين ، لكن المنتخب المصري استطاع الفوز بنتيجة مريحة 40 للمنتخب المصري لكرة اليد مقابل سبعة عشر لمنتخب الرأس الأخضر لكرة اليد.

تفاصيل المسابقة

وفي نفس دوري المسابقة التي أقامتها دولة مصر ، تمكن المنتخب المصري أيضاً من التغلب على المنتخب المغربي الذي كان منافسه العربي بدأت المباراة بقوة لكن قوة المنتخب المصري .

وتغلب المنتخب المصري على المنتخب الجزائري في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها جمهورية مصر العربية وأدى هذا الفوز المنتخب المصري إلى بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام في القريب العاجل ، برصيد أربعة وثلاثين هدفا مقابل تسعة فقط وبهذه النتيجة ، تأهل المنتخب المصري إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في مباراة متقاربة للغاية أمام المنتخب التونسي لكرة اليد في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 ، حيث سجل تسعة وعشرين هدفاً مقابل 27 هدفاً للمنتخب التونسي وكانت هذه المباراة هي الأقوى والأكثر عنفا في البطولة التي استضافتها دولة مصر.

بعد فوزه على المنتخب المغربي لكرة اليد برصيد 23 هدفا مقابل 18 هدفا للمغرب ، تقدم الرأس الأخضر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية.

بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد 2023 التي تستضيفها جمهورية مصر العربية ، هي سبب توصلنا إلى ختام هذه المقالة الرياضية التي نشرناها عبر موقع الجنينة كجزء من تغطيتنا المستمرة لكل آخر المستجدات الدولية والعربية الأخبار الرياضية ، بما في ذلك كرة اليد ناقشنا المباراة النهائية في البطولة ، والتي ستقام الليلة بين المنتخب المصري بأكمله وفريق كيب الخامس.