تشكيلة ريال مدريد امام اتلتيكو مدريد , اهلا وسهلا متابعين لعبة كرة القدم  الأوروبية و خصوصا جماهير نادي ريال مدريد الاسباني و نادي اتلتيكو مدريد الاسباني يرحب بكم موقع الجنينة و سوف ندعمك بأهم تفاصيل عن تشكيلة المتوقعه وتوقيت مباراة ريال مدريد امام اتلتيكو مدريد و القنوات الناقلة و معلق المباراة تابعوا معنا .

تشكيلة ريال مدريد امام اتلتيكو مدريد

اغلب الصحف الاسبانية وضعت توقعات لهذه الديربي مدريد و أتت التوقعات كالاتي :

تشكيلة ريال مدريد

المدرب: كارلو أنشيلوتي.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديغر، ديفيد آلابا، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: لوكا مودريتش، تشاوميني، توني كروس.
خط الهجوم: فالفيردي، رودريغو، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة اتلتيكو مدريد

المدرب :دييجو سيميوني

الحراسة: أوبلاك
الدفاع: رينيلدو – فيتسل – خيمينيز
الوسط: مولينا – لورنتي – كوكي – ليمار – كاراسكو
الهجوم: موراتا – جواو فيليكس

موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

و من المنتظر أن يتم انطلاق مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد الواقعة، في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، و ذلك الجولة السادسة من الدوري الإسباني، الأحد المقبل 18 سبتمبر.

و سوف تنطلق المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، و العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، و الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ترتيب ريال مدريد و أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

في هذه المباراة، تصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما احتل منافسه أتلتيكو مدريد المركز السابع برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

و تجدر الإشارة إلى أن شبكة beIN Sports القطرية هي المذيع الحصري الوحيد لموسم الدوري الإسباني 2023-2023، في حين سيتم بث مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد على قناة beIN Sports Premium 1.

نلقي نظرة على نتائجهم السابقة ريال مدريد:

  • لم يخرج منتصرا على أتلتيكو مدريد عندما لعبهم خارج أرضهم في ثلاث مباريات سابقة في الدوري.
  • لم يهزم في 4 مباريات سابقة في الدوري خارج أرضه.

إذا نظرنا إلى الوراء في آخر لقاء مباشر بينهما يعود تاريخه إلى 28 سبتمبر 2019، وفاز فيه أتلتيكو مدريد بواحد منهما، فاز ريال مدريد بثلاث مباريات، وبلغ عدد التعادلات 2، وكانت آخر مباراة في الدوري بين هذين الفريقين هي 35 2023 La. ليغا في 5 أغسطس، أتلتيكو مدريد 1-0 ريال مدريد، سجل ريال مدريد 15 تسديدة، 6 منها كانت في المرمى.

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقلنا اليوم الذي كان بعنوان ريال مدريد امام اتلتيكو مدريد عبر منصة الجنينة الاخباري الذي قدمنا خلال سطور هذه المقال التشكيلة المتوقع للمواجهة الديربي مدريد و من ثم ذكرنا لكم موعد المباراة و القنوات النقلة للمواجهة المنتظرة ريال مدريد امام اتلتيكو مدريد و شكرا لكم على حسن قراءتكم.