تشكيلة الاهلي اليوم امام فيوتشر الرسمية في الدوري المصري , في اللقاء الذي سوف يلعب في مساء هذا اليوم الثاني عشر من شهر يوليو الجاري ورابع أيام عيد الأضحى بين نادي الأهلي المصري ونادي فيوتشر الصاعد للأضواء في هذا الموسم الكروي الجديد , حيث يسعى جمهور وعشاق نادي الأهلي للتعرف على تشكيلة الاهلي في هذه القمة أمام صاحب المركز الرابع من الدوري المصري , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية .

تشكيلة الاهلي اليوم امام فيوتشر الرسمية في الدوري المصري

يلعب الأهلي المصري اليوم الثلاثاء 12 يوليو اليوم الثالث عشر من ذي الحجة والرابع من عيد الأضحى مباراته أمام نادي فيوتشر في منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

صرح ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للأهلي بأنه سيجري عدداً من التعديلات على قائمة مباراة الأهلي في الدوري المصري الممتاز ضد نادي المستقبل.

عودة اليو ديانج ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ستؤدي إلى عدد من التعديلات على الفريق الذي تنافس في المباراة الأخيرة.

تشكيلة النادي الأهلي المرتقبة لمواجهة المستقبل كالتالي:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى .
  • علي معلول في مركز الظهير الأيسر وكريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن , محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في قلبي الدفاع .
  • أليو ديانج وحمدي فتحي في الوسط وأمامهم زياد طارق .
  • في الهجوم كلاً من بيرسي تاو واحمد عبد القادر وحسين الشحات .

موعد مباراة الاهلي اليوم

بالنظر إلى رغبة الأهلي في مواصلة الضغط على الزمالك ووضع حد لسلسلة الهزائم التي تعرض لها في مباراتيه السابقتين ، سيلعب فيوتشر صاحب المركز الرابع في مباراة لا تنقسم على اثنين .

يريد جمهور النادي الأهلي الفوز في هذه المباراة ولا شيء غير الفوز , لأنه في حالة التعثر في هذه الفترة سيكون كأنه هدية لنادي الزمالك وإزاحة الضغط من أمام نادي الزمالك في الفترة المقبلة المهمة في صراع الفوز على اللقب .

المباراة مقررة مساء الثلاثاء:

الساعة التاسعة بتوقيت السودان والجمهورية العربية المصرية.

الساعة في السعودية وفلسطين الساعة العاشرة مساءً.

بتوقيت الامارات العربية المتحدة الساعة الحادية عشر.

عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة من خلال التغطية التي نقوم بها وسرد كافة التفاصيل الخاصة بالرياضة العالمية والعربية وخاصة المصرية , قدمنا لكم هذا الخبر الذي يتعلق بتشكيلة النادي الأهلي الرسمية أمام نادي فيوتشر في مباراة اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز الموافق الثاني عشر من شهر يوليو الجاري , يسعى الأهلي للعودة لطريق الفوز بعد اخفاقاته المتتالية وإضافة الضغط على نادي الزمالك في فترة حسم الدوري في الأسابيع القليلة القادمة .