بث مباشر نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم، حيث سوف تقام اليوم الموافق الثلاثاء 21 فبراير 2023 من قرعة الدور ربع النهائي المرتقبة من بطولة دوري أبطال دول آسيا، وذلك خلف نهاية الدور ثُمن النهائي الذي أسدلت كانت منافساتها مساء ليلة أمس الإثنين.

بث مباشر نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم

سوف يتم بث مباشر قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث انها تقام في توقيت العاشرة من صباح الموافق اليوم الثلاثاء 21/02/2023 في أرض استاد الثمامة قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال دول آسيا لمنطقة غرب آسيا .

وسوف يحدد من خلالها كافة الملاعب التي سوف تقام عليها، والمعروف أن المباريات سوف تقام على أرض ملعب ستاد الجنوب وستاد الثمامة ، وكلاهما يتسعان 40 ألف متفرج لكل أرض من ملعب الاستاد.

حيث سوف تكون قائمة المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال آسيا

الدحيل.

الشباب.

فولاد.

الهلال.

مشاهدة نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

حيث يوجد فريقان سعوديان المعروفان هما الهلال “حامل اللقب” والشباب الباحث عن اللقب الآسيوي حتى يجمع للهلال والاتحاد اللذين مضى وأن حققا بالفوز بستة ألقاب للهلال أربعة وللاتحاد لقبان كما تجمع فرق ربع النهائي فريقي المشهوران  الدحيل القطري وفولاذ الإيراني وسوف يتم حضور المشكلون للفرق الأربعة المتميزة لمراسم القرعة.

حيث تم انطلاق يوم الأحد المنصرم منافساتها الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال دول آسيا 2022، حيث تم تأهلها من خلال الدحيل القطري إلى ربع نهائيات دوري أبطال دول آسيا، خلف نيل تحقيق الفوز على مواطنه الريان (7-6) بركلات الترجيح خلال فترة المباراة التي جمعهم على ارض استاد الثمامة.

ونال من تحقيق نادي فريق الشباب الفوز على منافسه فريق ناساف كارشي بنتيجة 2/0، وتفوق بالتأهل إلى دورها ربع النهائي من بطولة دوري أبطال دول آسيا هذا الموسم، في اللقاء الذي ضم بينهما مساء الأحد، من خلال منافسات دور الـ16 البطولة.

ونال من الفوز نادي فريق الهلال السعودي على نادي فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي في المباراة التي ضمت بينهما ليلة أمس الإثنين بنتيجة 3 – 1 وتأهلها للربع النهائي.

وتأهل النجم فولاد خوزستان الإيراني لدورها ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بنيله الفوز على الفريق الفيصلي السعودي 0/1 على ارض استاد الثمامة.

وحتى يتم مشاهدة نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال دول  آسيا باستطاعتكم الدخول إلى موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي سوف يقوم ببث الحفل من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بهما من خلال:

  • منصة شاهد VIP الإلكترونية.
  • وقنوات الاتحاد الاسيوي التي تبث على يوتيوب.

القنوات الناقلة لدوري ابطال اسيا

وكان قد تم إعلان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عن إذاعة وبث كافة فعاليات ومباريات دوري ابطال اسيا من خلال الكثير من القنوات الرياضية، سوف نذكر لكم القنوات الناقلة لدوري أبطال دول اسيا:

  • مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية.
  • مجموعة قنوات بي ان سبورتس.

مجموعة قنوات SSC، التي سوف نجدها على القمر الصناعي عرب سات من خلال الترددات الآتية:

  • سوف يكون التردد الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو التردد 11747/ 12418.
  • عن طريق اختيار أفقي (H).
  • من خلال اختيار معدل الترميز 27500.
  • عن طريق ادخال معامل تصحيح الخطأ المختصة بالقناة وهو 3/2.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان بث مباشر نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول بث مباشر نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.