الاهلي والزمالك كاس مصر النهائي .. موعد مباراة والقناة الناقلة والتشكيلة , قمة يوم الخميس الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري بين نادي الأهلي المصري في مواجهة نادي الزمالك المصري ضمن منافسات بطولة كأس مصر 2023 , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية .

الاهلي والزمالك كاس مصر النهائي .. موعد مباراة والقناة الناقلة والتشكيلة

في يوم السبت الماضي الموافق السادس عشر من الشهر الجاري شهر يوليو انتهت الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي شملت مباراتي الأهلي والزمالك , حيق لعب نادي الزمالك أمام نادي غزل المحلة المصري فيما لعب نادي الأهلي المصري في مواجهة نادي بيراميدز المصري .

نادي الزمالك انتصر على غزل المحلة في مباراة صعبة يوم السبت على ملعب المحلة ، حيث فاز وربح جميع النقاط الثلاث بفضل قوة الأهداف من مهاجم الفريق واللاعب المغربي الدولي أشرف بنشرقي.

 

نادي الأهلي المصري لعب معركة ضد “الأهرام” بيراميدز وسقط نادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء يرى فريق الأهلي أن الدوري المصري يمثل تحديًا متزايدًا ويقترب من القاع نتيجة لذلك.

الخميس المقبل 21 يوليو سيلعب نهائي الموسم السابق من كأس مصر 2023 بين  كلاً من ناديي الزمالك والأهلي.

مباراة القلعة الحمراء ضد البيضاء بين الزمالك والأهلي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

وسيتم إضافة معلق ثان ، على الأرجح حاتم بطيشة أو هشام معمر ، إلى فريق التعليق لتحليل أحداث القمة الساخنة بين الجانبين سيكون القائد المصري العظيم مدحت شلبى بمثابة المضيف حيث تنقل عبر قناة أون تايم سبورت  1.

  • تنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.
  • ستلعب كل من المملكة الأردنية الهاشمية ، وجمهورية مصر العربية ، والزمالك ، والأهلي في تمام الساعة التاسعة.
  • ستبدأ مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة العاشرة.

تاريخ الكأس

النادي الأهلي هو الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ المسابقة بعد أن نجح في الفوز بكأس مصر بسبع وثلاثين مرة.

يحتل النادي الأهلي الآن المركز الثاني في قائمة الفائزين بالكؤوس المصرية بـ27 انتصاراً ، بفارق 10 انتصارات عن نادي الزمالك.

الزمالك يسعى تدريجياً إلى تآكل التمييز بينه وبين الأهلي.

وفي نصف نهائي المسابقة افتتح اللاعب محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي فيما تمكن المدافع محمد عبد المنعم من تسجيل الهدف الثاني للفريق ليضمن دخوله للنهائي الأهلي بعد ذلك هزم بتروجيت بنتيجة هدفين مقابل صفر ليذهب إلى نهائي الكأس.

الاهلي والزمالك كاس مصر النهائي .. موعد مباراة والقناة الناقلة والتشكيلة , هذا الخبر نقل لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المتواصلة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : موعد مباراة الأهلي والزمالك والقناة الناقلة وتاريخ كأس مصر .