أخر أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 20-7-2023 .. استعدادات تشكيلة الزمالك أمام الأهلي , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم والرياضة هذا الخبر بخصوص أخبار نادي الزمالك قبل مواجهة نادي الأهلي المصري , تشكيلة الزمالك أمام الأهلي .

أخر أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 20-7-2023 .. استعدادات تشكيلة الزمالك أمام الأهلي

وأثناء فترة عقاب الزمالك بوقف تسجيل صفقات جديدة ، الأمر الذي قد يترتب عليه معاقبة الفريق الأبيض بتعليق إعادة التسجيل إذا ثبت التلاعب بعقد اللاعب ، أكد مصدر داخل نادي الزمالك ما يلي: كان قد تم الإبلاغ في الساعات السابقة عن وجود تلاعب في عقد سيف الدين الجزيري وقت التعاقد معه للانضمام إلى القلعة البيضاء من شركة المقاولون العرب ،

كان اللاعب التونسي حاضرا في صفوف الزمالك على سبيل الإعارة ، وبالتالي تم تسجيله في الفريق ، ولكن بعد إضافته بشكل دائم لم يعد مسجلا ، وبالتالي فإن أي شخص يكرر هذه المحادثات يسبب مشاكل و

نجح اللواء عماد عبد العزيز وأعضاء لجنة كرة القدم آنذاك حسين السيد وأيمن يونس واللجنة المؤقتة السابقة التي أشرفت على نادي الزمالك في تأمين المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لثلاثة مواسم.

عينت سلطات القلعة البيضاء سيف الدين الجزيري براتب 435 ألف دولار كل موسم ، أي ما يعادل 6 ملايين و 833 ألف جنيه ، ليصل إجمالي العقد على مدار ثلاث سنوات إلى نحو 20.5 مليون جنيه.

أفضل لاعبي الفريقين في القمة

أشرف بنشرقي
المغربي بنشرقي هو اللاعب الأكثر إنتاجية بين القطبين ، حيث سجل تسعة أهداف في 11 مباراة مقابل الأهلي ، بينما كان يرتدي قميصي الوداد والزمالك وإضافة إلى تسجيله الأهداف وصنع الأهداف ، سجل بن شرقي ثلاثة أهداف في مرمى الأهلي ، وهدفين مع الزمالك ، وهدف واحد أثناء ارتدائه قميص الوداد وفي قميص الزمالك سجل 5 أهداف أخرى مع فريقه المغربي بنسبة كفاءة هجومية تبلغ 81.8 في المائة مقابل الأهلي ، يتصدر بنشرقي الميدان.

شيكابالا
نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 8 آخرين في 25 مباراة لشيكبالا مقابل الأهلي بينما كان يرتدي قميص الزمالك ، مما منحه نسبة مساهمة هدف بلغت 48٪ لم يتمكن شيكابالا من تسجيل سوى هدف واحد أمام الأهلي قبل 2020 ، لكنه تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف خلال الموسمين السابقين نتيجة لذلك ، ارتفعت معدلات المساهمة الهجومية لـ “أباتشي” مؤخر.

أزيري سيف الدين
سيف الدين الجزيري التونسي لديه معدل هجومي مثير للإعجاب ضد الأهلي رغم خسارته في كل مباراة لعبها ضدهم شارك في 7 مباريات نجح خلالها في تسجيل هدفين وصنع نفس الشيء إلا أنه نجح المقاولون العرب في تسجيل هدفين وهو يرتدي قميص الزمالك أمام الأحمر في مباراة الجولة الافتتاحية للدوري والتي فاز فيها الأهلي في النهاية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ونتيجة لإسهامه الناجح بـ 4 أهداف ، بلغت مساهمة الجزيري الهجومي أمام الأهلي 57٪ في سبع مباريات ، بهدفين وتمريرتين.

علي معلول ، الذي لعب 10 مباريات ضد فرسان ميت عقبة وساهم بثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة ، يتمتع بأعلى معدل كفاءة لأي لاعب من الجيل الحالي طوال مواجهاته مع الزمالك وكانت نسبة الظهير التونسي من الإسهامات الهجومية مقابل الزمالك 70٪ وهي أعلى نسبة سجلت على الإطلاق بين لاعبي الأهلي والزمالك قبل قمة الخميس.

 

مسلم شريف
يتمتع محمد شريف بمعدل كفاءة مرتفع للغاية مقابل الزمالك ، حيث خاض 10 مباريات بقميص مختلف ضد الأبيض وأحرز 5 أهداف وصنع هدف واحد سجل مرة واحدة وهو يرتدي قميص إنبي ضد الزمالك ، مما منحه إجمالي 6 أهداف في 10 مباريات مقابل القلعة البيضاء ونسبة فعالية 60 % .

سليمان ، وليد
وشارك وليد سليمان في 27 مباراة ضد الزمالك وأحرز ستة أهداف وصنع ستة آخرين كما سجل ثلاثة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة أثناء ارتدائه لقميص الأهلي بعد أن شارك في 12 هدفًا على مدار 27 مباراة ، كانت نسبة مساهمة سليمان مقابل الزمالك 44.4 بالمائة.

تشكيلة الزمالك أمام الأهلي

في حراسة المرمى محمد عواد , علي معلول ياسر ابراهيم محمد عبد المنعم محمد هاني , حمدي فتحي السولية أفشة , محمد شريف حسين الشحات بيرسي تاو .

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بأخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الأربعاء 20-7-2023 , قدمنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .