تين هاغ يوضح مستقبل رونالدو مع المان يونايتد , أخبار انتقال كريستيانو رونالدو من نادي مان يونايتد تتصدر الأحداث في سوق الانتقالات الصيفية الحالية , حيث تكثر الشائعات في خروجه من النادي , خرج المدير الفني للمان يونايتد تين هاغ في تصريحات ليوضح مستقبل اللاعب مع الفريق , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة

تين هاغ يوضح مستقبل رونالدو مع المان يونايتد

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إن كريستيانو رونالدو قد يمدد عقده مع النادي.

استبعد مدرب يونايتد الجديد رحيل رونالدو هذا الصيف على الرغم من التلميحات بأن المهاجم يريد مغادرة أولد ترافورد لمواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وقال تن هاج إنه يخطط لضم اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً إلى فريقه الموسم المقبل عندما سئل عما إذا كان يمكنه البقاء في النادي بعد ذلك ، قال مدرب يونايتد إن هذا احتمال – خاصة لأنه يتعرض لضغوط لتحقيق نجاح فوري.

“أنا على علم جيد أن لديه أيضًا خيار [لتمديد عقده حتى عام 2024] ، أليس كذلك؟” قال تن هاغ.

“بالطبع لقد وقعت هنا لمدة ثلاث سنوات ، ولكن في كرة القدم ، الأمر قصير المدى أيضاً علينا أن نفوز منذ البداية لذلك لا أتطلع إلى هذا الحد بعيد لدي استراتيجية ، إنها عملية ، تستغرق الوقت ، ولكن في النهاية علينا أن نتأكد منذ البداية من وجود فريق رابح “.

رونالدو لا يتدرب مع تين هاج والفريق في ملبورن بعد أن حصل على إذن بتغيب عن جولة تايلاند وأستراليا أثناء تعامله مع قضية عائلية.

تصريحات مدرب مانشستر يونايتد

اعترف تين هاج بأنه لا يعرف متى سيقدم تقريرًا لكنه لم يستبعد مهاجم البرتغال بدء المباراة الأولى في الموسم الجديد ضد برايتون في 7 أغسطس.

قال تن هاج: “إنه يتدرب” “أعتقد أننا نعلم جميعاً أن رونالدو محترف كبير وسيكون لائقاً ، وهذا هو آخر ما يشغلني.”

سجل رونالدو 24 هدفا الموسم الماضي لكنه ظل في قلب الجدل حول ما إذا كان يمكن أن يلعب في فريق تم إنشاؤه للضغط على الخصم ، خاصة تحت قيادة المدرب المؤقت رالف رانجنيك.

كما يريد تين هاج من فريقه أن يضغط بشكل فعال لكنه قال إنه ليس لديه مخاوف بشأن ما إذا كان اللاعب رقم 7 في يونايتد يمكنه القيام بهذه المهمة.

وأضاف تين هاج: “أعتقد أن كريستيانو قادر على فعل ذلك” “لقد أظهر كل شيء في حياته المهنية.

“لقد حددت طلبي نريد أن نلعب بطريقة معينة يمكن للاعب كبير المساهمة ورونالدو هو أفضل لاعب في فريقنا.

“يحدد اللاعبون طريقة لعبك وخاصة اللاعبين الذين يسجلون الأهداف لأنهم في غاية الأهمية بالنسبة للفريق فأنت تبني فريقك حولهم.”

لهان ننتهي من سرد كافة التفاصيل والأخبار المتعلقة برحيل اللاعب الدولي البرتغالي رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .