اسماء وجنسيات لاعبين منتخب الإكوادور في كأس العالم 2023، العديد من الأشخاص ومحبين وعشاق كرة القدم لمنتخب الإكوادور مهتمون بشكل كبير لما يدور من أحداث وتطورات بشأن المنتخب، حيث جاء بايرون كاستيلو وهو خارج قائمة المنتخب الإكوادوري الذي سوف ينافس في مونديال قطر 2023 والتي شملت على عدداً كبيراً من اللاعبين ذوي الخبرة مثل ألكسندر دومينجيز وكارلوس جرويزو وأنجيل مينا وإنير فالنس، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على اسماء وجنسيات لاعبين منتخب الإكوادور في كأس العالم 2023، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

اخر المستجدات حول منتخب الإكوادور في كأس العالم

كاستيلو وهو الذي كان في قلب دعوى قضائية أقامتها تشيلي وبيرو لمنعه من اللعب مع الإكوادور والمشاركة في نهائيات كأس العالم بسبب مزاعم بأن اللاعب أدرج بشكل غير قانوني في ثماني مباريات تأهيلية، كما لن يلعب بعد العقوبة التي فرضتها محكمة التحكيم للرياضة على التريكولور.

  • كذلك أن محكمة التحكيم الرياضية بالرغم من عدم تأكيدها لوجود مخالفات في استدعاء كاستيلو للمنتخب الوطني، إلا أنها اعتبرت أن تسجيله كإكوادوري كان بناءً على معلومات كاذبة وبالتالي عاقب الإكوادور بخسارة ثلاث نقاط في المباراة وهي تصفيات كأس العالم 2026.
  • كذلك أثناء غياب كاستيلو، أن مدرب فريق تريكولور الأرجنتيني جوستافو ألفارو سوف يعتمد على خبرة لاعبين مثل حارس المرمى ألكسندر دومينجيز، كذلك لاعبي الوسط كارلوس جرويزو وأنخيل مينا والمهاجم إينير فالنسيا لتقوية صفوف فريق مليء بالشباب.
  • وبالتالي سوف تتنافس الإكوادور في البطولة والتي شملت على المجموعة الأولى التي ضمت قطر البلد المضيف وهولندا والسنغال.

اسماء لاعبين منتخب الإكوادور في كأس العالم

هنا فيما يلي سوف نعدد لكم أبرز ما جاء بالقائمة ألفارو للمونديال، التي بدورها سوف تنطلق في يوم الأحد المقبل، حيث جاءت على النحو التالي وهي:

  • سوف يلعبوا بحراسة المرمى كل من: مويسيس راميريز وألكسندر دومينيجز وهيرنان جالينديز.
  • واللاعبين في الدفاع هم: بيرو إنكابييه وروبرت أربوليدا وبيرفيس إستوبينيان وأنجيلو بريسيادو وجاكسون بوروز وخابيير أرياجا ودييجو بالاسيوس وفيليكس توريس وويليام باتشو.
  • واللاعبين في خط الوسط هم: كارلوس جرويزو وخوسيه سيفوينتيس وألان فرانكو ومويسيس كايسيدو وأنخل مينا وجيريمي سارميينتو وجيجسون مينديز وأيرتون بريسيادو وجونزالو بلاتا وروماريو إيبارا.
  • واللاعلين في الهجوم كل من: دجوركاييف نييسر وكيفن رودريجيز ومايكل إسترادا وإنر فالنسيا.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، اسماء وجنسيات لاعبين منتخب الإكوادور في كأس العالم 2023، حيث تعرفنا على اخر المستجدات حول منتخب الإكوادور في كأس العالم، وعددنا لكم اسماء لاعبين منتخب الإكوادور.