بث مباشر.. مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2023 مباراة قطر ضد الإكوادور، تنطلق مجريات وفعاليات كأس العالم في قطر يوم الأحد في العشرين من هذا الشهر ، و هذه البطولة هي البطولة و الحدث الرياضي الأضخم على مستوى العالم ، و هي المرة الأولى التي ستقام في دولة عربية و هي دولة قطر ، حيث قبل المباراة ينطلق حفل الافتتاح ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم بث مباشر.. مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2023 مباراة قطر ضد الإكوادور

بث مباشر.. مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2023 مباراة قطر ضد الإكوادور

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم و الرياضة عن مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2023 ، حيث سيتم نقل مجريات الحفل عبر العديد من القنوات المشهورة ، كما و سيتم نقلها عبر العديد من المواقع الالكترونية المشهورة ، و منها موقع يلا كورة و يلا شوت اللذان يعتبرام من أشهر المواقع الالكترونية التي تعرض الكثير من المباريات المهمة عبر منصتها ، حيث ينطلق الاحتقال يوم الأحد في الـ20 من شهر نوفمبر تشرين الثاني الجاري ، و ذلك على ستاد البيت الذي تم تصميمه عبى شكل بيت و خيمة صحراوية ، و هذا التصميم جذب الملايين و أعجب الكثير من المتابعين ، و ستكون حفل الافتتاح في تمام الساعة الرابعة بتوقيت قطر .

مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم قطر 2023

مع استعداد قطر لإبهار العالم بأكبر حدث كروي على أعلى مستوى ، لتظهر للعالم أن الدول العربية قادرة على تنظيم البطولات الكبرى بطريقة فريدة من نوعها ، يمكن مشاهدة حفل افتتاح مونديال قطر 2023 عبر جهاز استقبال وساتل نايل سات مجانا بتسجيل الترددات بين اوبن سبورت.

بث مباشر حفل افتتاح كأس العالم قطر 2023

سيكون للمصريين سبب خاص لمشاهدة حفل افتتاح مونديال قطر 2023 لأن الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل الدوحة اليوم الأحد 20 نوفمبر 2023 لحضور حفل افتتاح المونديال.

مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم

مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم

شهدت نهائيات كأس العالم 2023 غياب ساديو ماني ، نجم ليفربول السابق والبايرن الحالي ، الذي استبعد من قائمة السنغال النهائية بسبب الإصابة. تضم مجموعة قطر أيضًا هولندا والإكوادور والسنغال.

عندما تلعب قطر مع السنغال يوم الجمعة ، 25 نوفمبر ، في الجولة الثانية من كأس العالم 2023 ، قد يسهل غياب ماني على قطر التقدم إلى دور الـ16.

 

تشكيلة منتخب قطر و الإكواور في مونديال قطر 2023

حيث وضع كل مدير فني للمنتخبين تشكيلة للفريق و ذلك من أجل أداء شيق و ممتع ، و يسعى المنتخب القطري العنابي صاحب الارض و الجمهور بتقديم أداء رائع و قوي ، كما سيحافظ على تفوقه في المباراة الأولى من هذه البطولة ، و الجدير بالذكر أن المنتخبان تقابلا قبل هذه المباراة ثلاث مرات انتهت بالتعادل ، و أيضاً يسعى المنتخب القطر للحفاظ على احصائية عدم خسارة المضيف صاحب الأرض و الجمهور في المباراة الأولى كما و سييقدم لاعبي المنتخب أفضل ما يملكون من مهارات و مستوى مميز ، كما و ستكون هذه المباراة هي بمثابة انطلاق كأس العالم و هي المباراة الأولى و الوحيدة في هذا اليوم ، و جاءت التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين كما يلي :

تشكيل قطر المتوقع أمام الإكوادور:

  • حراسة المرمى : سعد الشيب
  • الدفاع : عبد الكريم حسن ، بوعلام طوخى ، بسام الراوى ، إسماعيل محمد
  • الوسط : همام الأمير ، عبد العزيز حاتم ، حسن الهيدروس ، كريم بوضياف
  • الهجوم : المعز على ، أكرم عفيف

تشكيل الإكوادور المتوقع أمام قطر:

  • حراسة المرمى: ألكسندر دومينجيز
  • خط الدفاع: روبيرت أربوليدا، فيليكس توريس، بييرو هينكابي، بيرفس إستوبينان
  • خط الوسط: جيجسون مينديز، مويسيس كايسيدو، جونزالو بلاتا، خوسي سيفوينيتس
  • خط الهجوم: روماريو إيبارا، إينير فالنسيا

القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور مجاناً

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة قطر والاكوادور و ذلك بشكل مجاني ، حيث سيتم نقل مجريات المباراة عبر العديد من القنوات و منها شبكة بين سبورت المفتوحة ، بالإضافة إلى قنوات الكأس أيضاً أعلنت عن نقلها لمجريات بطولة كأس العالم ، حيث ستطلق المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، و أيضاً في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر ، و الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، و سوريا و العراق و لبنان ، و السودان ، كما وستكون في تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر ، و أيضا بتمام الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت المغرب ، و الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات و السلطنة العمانية.

من هو معلق مباراة قطر و الإكوادور

أعلنت شبكة قنوات البي ان سبورت عن معلقي المباراة ، حيث سيقوم المعلق التونسي القدير صاحب الصوت المميز عصام الشوالي بالتعليق على مجريات المباراة ، كما ووضعت عدد من المعلقين الأجانب أيضاً ، بالإضافة إلى القنوات الأخرى التي أعلنت عن أسماء المعلقين الخاصين بها ، حيث ستطلق مباريات كأس العالم اليوم الأحد بمباراة قطر و الإكوادور .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم بث مباشر.. مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم مونديال قطر 2023 مباراة قطر ضد الإكوادور ، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل المهمة حول المباراة .