رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ،حيث تفصلنا أيام قليلة عن مباراة ديربي الدوري المصري ، حيث من المتوقع تنظيم مباراة الأهلي والزمالك يوم الأحد 19 يونيو على استاد السلام ، الأمر الذي دفع العديد من جماهير الناديين للبحث عن رابط. حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري ، ورغبتهم في حضور تلك المباراة من أجل تشجيع الفريقين ،ونظراً لما يبحث عنه المتابعون يومياً و بشكل متواصل، نزودكم من خلال هذا المقال برابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك القادمة

وسوف تكون المباراة المقبلة بين نادي الأهلي والزمالك بالدوري المصري على ملعب السلام الذي يقوم بإستضافة مباريات الفريق الأحمر و مباراة الذهاب بالدور الأول أقيمت على استاد القاهرة الدولي ، و حقق الأهلي النصر و الفوز بنتيجة 5-3.

طريقة شراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

و فيما يلي نوضح خطوات حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي و الزمالك بالدوري المصري:

  • على الراغبين في حضور مباراة الأهلي والزمالك التوجه لموقع My Ticket لحجز التذاكر من هنا.
  • ثم يقوم الراغب في حضور المباراة باختيار ايقونة قسم الرياضة و النقر عليها.
  • ثم ينقر فوق أيقونة “حجز” أمام مباراة الأهلي والزمالك.
  • بعد النقر فوق خيار “حجز” ، يعمل المستخدم على إدخال رقم حساب My Ticket الخاص به وكلمة السر التي قام إدخلها من قبل.
  • ثم بعدها يتم حجز تذكرة المباراة بالفئة التي يرغب المشجع في تحديدها.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المتوقع أن يكون موعد مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك يوم الأحد 19 يونيو 2023 على استاد السلام في القاهرة ،وسيكون توقيت انطلاق المباراة الساعة 20:00 مساءا بتوقيت مصر وبوقت السعودية الساعة 21:00 مساءا و بتوقيت الإمارات الساعة 22:00 مساءا.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

أما بالنسبة لسعر تذكرة مباراة الأهلي والزمالك الموحدة ، والتي تقدم من خلال الإنترنت على منصة “My Ticket” ، فقد تم تخفيضها من 100 جنيه حتى 75 جنيهًا مصريًا فقط.

من هو حكم المباراة

أوضحت مصادر مقربة من الاتحاد المصري لكرة القدم ، عن ق تعيين الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا حكما للمباراة الأولى التي ستجمع نادي الأهلي والزمالك في سياق الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري ،وتم تعيين الحكم الإسباني بعد قيام نادي الأهلي والزمالك المطالبة بتعيين حكام أجانب تحت إشراف تحكيم مصري.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

إليك عزيزي المتابع رابط حجز وشراء تذاكر مباراة الأهلي والزمالك المقبلة المنتظرة في 19 يونيو الجاري في مباريات الجولة الـ20 من مباريات الدوري المصري الممتاز نسخة 2023/2023 من خلال الإنترنت لعدم إضاعة وقت وجهد جماهير الأهلي والزمالك الراغبين في شراء و حجز تذاكر المباراة من هنا.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، كما تتطرقنا للملعب الذي ستقام عليه المباراة و طريقة شراء تذاكر المباراة  و اسعار تذاكرها و حكم المباراة.