ارتقاء يوسف النصيري كم متر في هدفه ضد البرتغال ، احتفل الجميع يوم أمس على مستوى العالم بصعود المنتخب الماريي إلى المركز الثالث في الربع الأخير من مونديال كأس العالم 2023 ، و عبر الجنينة سنتعرف على اللاعب الذي برز بقفزة كروية مذهلة.

ارتقاء يوسف النصيري كم متر في هدفه ضد البرتغال

تقدم المغرب على نظيره البرتغالي يوم أمس السبت في مباراة الربع النهائي من مونديال كأس العالم 2023 ، بهدف دون رد ، و استطاع اللاعب يوسف النصيري أن يسجل هدف بالرأس في شباك البرتغال في الدقيقة الـ 42 من بداية الشوط الأول.

و حينما سددها استطاع أن يقترب من حدود قفزة كريستيانو رونالدو الاولى ، و بلغت قفزة يوسف النصيري 2.78 م ، و ذلك على ما جاء من التقرير المساعد في شبكة بي إن سبورت الرياضية.

فيما كانت القفزة الاولى لكريستيانو رونالدو 2.56 م حسب ما جاء في التسجيلات الرسمية للألعاب الأولمبية و اكثر قفزة بلغها رونالدو كادت أن تصل إلى حدود ثلاث أمتار و هي مسجلة 2.95 م.

قفزة  اللاعب يوسف النصيري كم متر

القفزة الرائعة التي قام بها لاعب منتخب المغرب في مباراة الربع النهائي من مونديال كأس العالم 2023 م ، و استطاع أن يقوم الفريق نحو الصعود إلى النهائيات في المنافسة على بطولة كأس العالم.

و كان ارتقاء اللاعب أدخله للمنافسة العالمية بينه و بين اللاعب الحاصل على الكرة الذهبية خمس مرات كريستيانو رونالدو ، فيما أن الفرق بين القفزتين قريبة جداً.

نتيجة مباراة البرتغال و المغرب

تألق المنتخب المغربي في فوز رائع و جميل في الربع الأخير من المنافسة على كأس العالم 2023 ، و استطاع اقصاء منتخب البرتغال من المنافسة على كأس العالم ، و هز اللاعب يوسف النصيري بهدف مميز بارتقاءه بالرأس بمسافة 2.56 م ، و كانت حاسمة بالنسبة إلي المنتخب المغربي ، كونه أول منتخب عربي يصل إلى الربع النهائي في كأس العالم ، و رصيده اصبح مرتفعا بعد ان قام بإقصاء المغرب يوم امس السببت 10 ديسمبر 2023 م.

من سيلتقي فريق المغرب

سيكون المغرب على لقاء مع منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم في منافسات نص نهائي كأس العالم ، و ذلك يوم الاربعاء 14 من ديسمبر 2023 .

لكن و بهذا إلى هنا وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ارتقاء يوسف النصيري كم متر في هدفه ضد البرتغال و تعرفنا على نقطة ارتقاء اللاعب و كم بلغ ارتفاعها و المنافسة بينه و بين كريستيانو رونالدو ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.