طريقة مشاهدة مباراة السعودية والعراق اليوم في كأس العرب تويتر , يتواجه اليوم عملاقي قارة أسيا منتخب السعودية الأخضر أمام المنتخب العراقي , تلعب المباراة ضمن منافسات بطولة كأس العرب للشباب 2023 , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة جميع تفاصيل مباراة السعودية والعراق .

طريقة مشاهدة مباراة السعودية والعراق اليوم في كأس العرب تويتر

بالنسبة للطريقة التي من خلالها يمكن مشاهدة مباراة العراق والسعودية للشباب اليوم في كأس العرب تحت 20 عام .

فإن الكثير من القنوات العربية تقوم بإذاعة بطولة كأس العرب للشباب ومنها قناة العراقية الرياضية , قناة الرابعة الرياضية , قناة السعودية الرياضية , قناة دبي الرياضية , قناة الكأس القطرية , قناة نايل سبورت المصرية .

  • تردد قناة الرياضية السعودية ( القمر هو نايل سات , بالنسبة للتردد فهو 12248 , والاستقطاب يكون أفقي , بمعدل ترميز 27500 . ومعامل تصحيح 5\6 ) .
  • تردد قناة الرابعة العراقية ( القمر هو نايل سات , بالنسبة للتردد فهو 11334 , والاستقطاب يكون أفقي , بمعدل ترميز 27500 . ومعامل تصحيح 5\6 ) .
  • تردد قناة دبي الرياضية ( القمر هو نايل سات , بالنسبة للتردد فهو 11785 , والاستقطاب يكون أفقي , بمعدل ترميز 27500 . ومعامل تصحيح 3\4 ) .

موعد مباراة السعودية والعراق

ويلعب المنتخب السعودي مساء الثلاثاء أمام نظيره العراقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب للشباب 2023.

برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على موريتانيا في الجولة الافتتاحية يحتل المنتخب السعودي المركز الأول في المجموعة الأولى لكأس الشباب العربي 2023.

في المقابل يحتل المنتخب العراقي المركز الثالث والأخير بدون مجموع نقاط بعد خسارته في الدور الثاني لموريتانيا وبينما لا خيار أمام المنتخب العراقي سوى الفوز وتحديد التأهل على أساس الأهداف بعد تساوي عدد النقاط ، يضمن المنتخب السعودي التأهل كأول مجموعة بفوز أو تعادل.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره العراقي ، مساء الثلاثاء 26 يوليو ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب للشباب 2023.

  • وستنطلق المباراة في الرابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة .
  • ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

 

القناة الناقلة لمباراة السعودية والعراق

أما كيف يمكنك مشاهدة مباريات اليوم في كأس العرب للشباب تحت 20 عاما بين العراق والسعودية ،

تبث العديد من القنوات العربية بطولة كأس الشباب العربي ، ومنها القناة العراقية الرياضية ، والقناة الرابعة الرياضية ، والقناة الرياضية السعودية ، وقناة دبي الرياضية ، وقناة الكأس القطرية ، وقناة النيل الرياضية المصرية.

مباريات كأس العرب تحت 20 سنة

بالنسبة للبطولة فإنه تم لعب جولتين حتى الان وتبقت الجولة الثالثة التي تأتي جدول مبارياتها كالتالي :

الجولة الثالثة
المباراة الموعد النتيجة الملعب
العراق – السعودية الثلاثاء 26 يوليو 2023،
16:00 العراق والسعودية
مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية
اليمن – الإمارات الثلاثاء 26 يوليو 2023،
22:00 الإمارات، 21:00 اليمن
ملعب نادي ضمك
ليبيا – الجزائر الأربعاء 27 يوليو 2023،
15:00 الجزائر، 16:00 ليبيا
مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية
الصومال – مصر الأربعاء 27 يوليو 2023،
20:00 مصر، 21:00 الصومال
ملعب نادي ضمك
جيبوتي – تونس الخميس 28 يوليو 2023،
15:00 تونس، 17:00 جيبوتي
مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية
فلسطين – المغرب الخميس 28 يوليو 2023،
19:00 المغرب، 21:00 فلسطين
ملعب نادي ضمك

 

بطولة كأس العرب للشباب

تنطلق اليوم الأربعاء ، بطولة كأس العرب لمنتخبات تحت 20 سنة بمشاركة 18 دولة وتقام المسابقة وفق نظام وضعه الاتحاد العربي لكرة القدم بعد قرعة أجريت قبل أسابيع قليلة ، وستتنافس الفرق في مباريات واعدة بالنظر إلى المواهب الموجودة في كل فريق وكذلك الرغبة الشديدة في الفوز باللقب واللقب تألق أمام الكشافة المواهب.

أين ستقام الألعاب؟
تقام جميع مباريات الدور الأول والبطولة في مدينة أبها السعودية وبعد التشاور مع السلطات المحلية اختار الاتحاد العربي للعبة ملعبين لاستضافة المباريات استاد الأمير سلطان هو الأول.

إحدى المسابقات التي تتيح للمواهب العربية فرصة للتألق على مر السنين مع أنديتهم وفرقهم الأولى هي بطولة كأس العرب للشباب استطاع المنتخب السعودي الفائز بالنسخة السابقة والمنتخب المغربي التميز عن باقي المنافسين العرب بفوز كل منهما بلقبين وستكون المنافسة بينهما شرسة خاصة بالنسبة لـ “الأخضر” الذي سيخوض المواجهات أمام أنصاره وفي ملعبه.

وتم الاتفاق على تقسيم نظام البطولة التي يشارك فيها 18 فريقًا إلى 6 مجموعات تتكون كل منها من 3 فرق.

وتضم المنتخبات الشمال أفريقية لاعبين بارزين ، من لاعب الوسط الجزائري مسيل الجعودي ، الذي انتقل إلى نادي لاتسيو الإيطالي العام الماضي ، إلى المهاجم المغربي محمد رديد ، الذي يرتدي ألوان اتحاد تواركا ، إلى التونسي رائد الجزائري ، الذي يتألق مع الفئات العمرية للمائل يتنافس العديد من المواهب الشابة الذين تلقوا تدريبهم في بلدانهم الأصلية أو محترفين في الدول الأوروبية في المسابقة العربية.

طريقة مشاهدة مباراة السعودية والعراق اليوم في كأس العرب تويتر , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة في العالم وفي الوطن العربي .