موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي , يلتقي الإنجليزي مانشستر يونايتد الشياطين الحمر أمام نادي برايتون في بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز , نقدم لكم تفاصيل هذا الخبر من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

زعيم إنجلترا نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يلتقي يوم الأحد في السابع من شهر أغسطس القادم أمام نادي برايتون الإنجليزي .

هذه هي اول مباراة لنادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي .

يبدأ الدوري الإنجليزي في يوم الجمعة الخامس من شهر أغسطس .

  • ستبدأ المباراة بين مانشستر يونايتد وبرايتون في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الإمارات .

أخبار مانشستر يونايتد اليوم

قد يدفعك السعر المضحك لـ RB Salzburg لـ Benjamin Sesko من على الكرسي ضاحكًا السلوفيني هو واحد من أكثر المهاجمين المراهقين تصنيفًا في أوروبا ويقال إن عددًا قليلاً من الأندية الكبرى بما في ذلك بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد يراقبون تقدمه.

تم تجنيد سيسكو في الفريق الأول في 2023-22 وفي 1570 دقيقة فقط سجل 11 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في جميع المسابقات لسالزبورغ.

مع حرص كريستيانو رونالدو على مغادرة أولد ترافورد بحثًا عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، يهتم يونايتد بإنزال اللاعب الشاب لتعزيز هجومه.

أنهى مانشستر يونايتد جولته التمهيدية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا بطريقة لم يهزم فيها ، حيث بدأ إريك تن هاغ بداية ناجحة كمدرب.

بدأ الفوز 4-0 على ليفربول في بانكوك في بداية الموسم التحضيري وتلاه انتصارات وعروض رائعة ضد ملبورن فيكتوري وكريستال بالاس.

أنهى الشياطين الحمر وقتهم على الجانب الآخر من العالم بتعادل متقلب 2-2 ضد أستون فيلا في بيرث ، لكنهم تركوا دون هزيمة وبدا منتعشًا من أفكار المدرب الجديد.

لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لجعل يونايتد يطلق النار على أربع مرات مرة أخرى ، وهذا يبدأ بإنهاء الموسم التحضيري بقوة حيث لا تزال هناك مباراتان أخريان تنتظر الفريق.

لا يزال يونايتد يواجه أتليتكو مدريد في أوسلو ورايو فاليكانو بعد يوم واحد على ملعب أولد ترافورد ، حيث من المتوقع أن يلتقي اللاعبان الجديدان ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن مع الفريق لأول مرة.

لقد رأينا بالفعل الكثير من الشياطين الحمر في هذه المرحلة ، والأهم من ذلك ما يمكن أن نتوقعه منهم عندما يتشكلون لحملة 2023/23 يتضمن ذلك أسلوب اللعب ، الذي يمكن أن يشارك في تنفيذ ذلك طوال الموسم ، ومن المحتمل ألا يشارك.

مانشستر يونايتد لديه “اتفاق قائم” للتعاقد مع فرينكي دي يونج ، لكنهم ، إلى جانب برشلونة ، يكافحون لإقناع لاعب خط الوسط بالانتقال إلى أولد ترافورد ، وفقًا لمدرب الانتقالات فابريزيو رومانو.

ربما يكون الشياطين الحمر قد غابوا عن التأهل لدوري أبطال أوروبا ، بعد أن احتلوا المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، لكن المدرب الجديد إريك تن هاغ يعمل على مدار الساعة لإضافة وجوه جديدة إلى فريقه.

الأن نصل لختام هذه المقالة عبر القسم الرياضي بموقع الجنينة , موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي  .