نتيجة مباراة بيراميدز اليوم أمام الإسماعيلي في الدوري المصري , انتهت قبل قليل مباراة نادي بيراميدز المصري امام نادي الإسماعيلي المصري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز , مساء اليوم الأحد الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الكرة المصرية .

نتيجة مباراة بيراميدز اليوم أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

انتهت مباراة نادي بيراميدز والإسماعيلي المصري بفوز نادي بيراميدز بأربعة أهداف مقابل صفر للاسماعيلي في مباراة قوية من طرف واحد وهو بيراميدز , بدأ بيراميدز المباراة بقوة واستطاع حسم المباراة بسهولة .

يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد 26 نقطة ، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

رمضان صبحي مرر لعبدالله السعيد على حافة منطقة الجزاء ، وسدد السعيد في المرمى ليسجل الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة الخامسةتم نقل الكرة إلى ركلة المرمى بعد تنفيذها.

وبعد عرضية من الجهة اليسرى كاد فخر الدين بن يوسف أن يسجل الهدف الثاني لفريق بيراميدز لكنه حول الكرة بتسديدة على دفاعات الإسماعيليين.

وبعد عرضية من الجهة اليسرى كاد فخر الدين بن يوسف أن يسجل الهدف الثاني لفريق بيراميدز لكنه حول الكرة بتسديدة على دفاعات الإسماعيليين.

  • حاول فخر الدين بن يوسف الحصول على حارس لكنه جاء ضعيفًا وفي النهاية سدد الكرة فوق العارضة.
  • ومنعت العارضة بيراميدز من التسجيل حيث سدد اللاعب الإسماعيلي عبد الرحمن مجدي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31.
  • وسجل رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 33.
  • فعل ذلك بعد عرضية من الجهة اليسرى وحولها بتسديدة جميلة في شباك الحارس الإسماعيلي.
  • عندما منح مسؤول المباراة ركلة جزاء بيراميدز في الدقيقة 54 + 3 ، تقدم رمضان صبحي ليسددها ، لكن الحارس تصدى لها ببراعة لمنع رمضان صبحي من تسجيل الهدفين الثالث والرابع لفريقه.
  • وحصل محمد مخلوف على بطاقة صفراء في الدقيقة 73 بعد أن اختار الإسماعيلي المدرب حمزة الجمل دفعه بدلا من محمد بيومي في الدقيقة 57.
  • دودو الجباس سيحل محل أحمد توفيق بدلاً من إسلام عيسى.
  • وأحرز محمود صابر لاعب نادي بيراميدز الصاعد ، الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 79 إثر محاولة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن حارس المرمى الإسماعيلي من تصديها.

ترتيب بيراميدز في الدوري المصري

بهذا الفوز يصبح رصيد بيراميدز 56 نقطة بفارقة نقطة وحيدة عن المتصدر نادي الزمالك المصري الذي يتخلف بمباراة عن بيراميدز , حيث سيلعب الزمالك في نهاية سهرة اليوم أمام نادي سموحه في مباراة صعبة .

نتيجة مباراة بيراميدز اليوم أمام الإسماعيلي في الدوري المصري , هذا الخبر قدمناه لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والمحلية .