بايرن ميونخ يعلن ضم ماتياس تيل , قام نادي بايرن ميونخ الألماني بالتعاقد مع اللاعب ماتياس تيل وأعلن عبر حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة تفاصيل هذا الانتقال عبر القسم الرياضي للموقع .

بايرن ميونخ يعلن ضم ماتياس تيل

بعد أسابيع من التكهنات وجولتي مفاوضات على الأقل ، توصل بايرن ميونيخ إلى اتفاق مع ستاد رين بشأن المهاجم الشاب ماتيس تل.

كان وصول تيل إلى بافاريا متوقعا منذ أسابيع بعد أن ذهب النادي بصعوبة بعده عندما قرر روبرت ليفاندوفسكي رسميًا الانتقال إلى نادي برشلونة الآن ، على الرغم من ذلك ، انتهى الانتظار ومن المتوقع أن يأتي اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا إلى الفريق والمنافسة على وقت اللعب:

جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن ميونيخ لديه مجموعة متنوعة من الخيارات الهجومية تحت تصرفه وهو معروف بالتغغير في تشكيلاته وتغيير اللاعبين مع توماس مولر وساديو ماني وليروي ساني وسيرج جنابري وكينغسلي كومان وجمال موسيالا وبول وانر وغابرييل فيدوفيتش وإريك ماكسيم تشوبو موتينج وجوشوا زيركزي ، جميعهم حاليًا جزء من مجموعة بايرن ميونيخ المهاجمة .

صفقة بايرن ميونخ الجديدة

بعد الاستثمار الكبير للنادي في الشاب ، على أية حال ، من المحتمل أن يحصل على فرصة للقفز من المقلاة إلى النار سوف تلبس ماتياس القميص رقم 39.

استحوذ بايرن ميونيخ على الإمكانات الكبيرة للمراهق الموهوب ماتيس تل ، حيث أكمل اللاعب صاحب التصنيف العالي البالغ من العمر 17 عامًا الانتقال الصيفي من نادي رين إنه بعيد كل البعد عن أن يكون مقالاً كاملاً ، لكن أبطال البوندسليجا يعتقدون أنه يمكنهم تلميع الألماس الخام ليصبح نجمًا كبيرًا.

لن يتم التعجيل بهذه العملية ، لكن جميع أولئك المرتبطين بالانتقال يعتقدون أن الشاب يجد نفسه الآن في أفضل مكان ممكن لإطلاق العنان لإمكاناته التي لا شك فيها.

من هو ماتياس تيل

يعد ماتياس مهاجمًا واعدًا قضى بعض الوقت مع نادي باريس لكرة القدم وفي مركز تدريب كليرفونتين الشهير قبل وصوله إلى رين في عام 2020.

تم تتبعه بسرعة من خلال النظام هناك ، محطماً الرقم القياسي الذي سجله فتى ريال مدريد الجديد إدواردو كامافينجا كأصغر لاعب في النادي على الإطلاق عندما ظهر لأول مرة في سن 16 عامًا و 110 يومًا.

  • شارك في 10 مباريات خلال موسم 2023-22 ، بعد أن سجل ستة أهداف في العديد من المباريات لفريق رين B.
  • إنه لاعب دولي للشباب مع منتخب فرنسا وقاد منتخب بلاده إلى لقب بطولة أوروبا تحت 17 عامًا في وقت سابق من هذا العام ، حيث سجل ثلاثة أهداف.

تم إجراء مقارنات مع الأسطوري السابق تييري هنري مهاجم أرسنال وبرشلونة السابق ، والآن أصبح الأمر متروكًا لـ Tel لإثبات أنه يستحق مثل هذه الفواتير الكبيرة.