اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد، ناد الهلال هو نادي سعودي مشهور لعب العديد من المباريات على مستوى السعودية بشكل خاص والعالم بشكل عام فمن خلال موقع الجنينة سنعرض لكم اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد.

ما هي أخبار الأندية السعودية في الميركاتو

مع ارتفاع مستوى الدوري السعودي في السنوات الأخيرة، ووجودة على قمة الدوريات في المنطقة العربية وآسيا، أصبح وجهه لمتابعي كرة القدم من المحيط للخليج حتى خلال التوقف وسوق الانتقالات.

هناك الكثير من الأسماء القوية التي لعب ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في السنوات الحديثة ، لعل اهمها موسى ماريجا وجوميس نجمي الهلال السعودي، كذلك إيفر بانيجا نجم الشباب، وأحمد حجازي مدافع الاتحاد، وأندرسون تاليسكا في النصر.

ما هو جدول مباريات الدوري السعودي 2023، القنوات الناقلة والترتيب

قبل بدء سوق الانتقالات الصيفية 2023، تتناقل الأخبار عن تنقلات الأندية السعودية في الميركاتو الذي لم يبدأ بعد، حيث يوجد الكثير من الأسماء القوية التي تنضم يوميًا بأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

من هو النادٍ السعودي  الذي يدخل سباق التعاقد مع مارسيلو

بينت صحيفة “elconfidencial” الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد السابق لديه عددًا من العروض من أندية متعددة .

الصحيفة وضحت أن مارسيلو متحمس للبقاء في الملاعب، ولديه بالفعل عروضًا من إسبانيا، بالاضافة الى عروض وصلت له من تركيا وقطر والمملكة العربية السعودية.

ولم تبين الصحيفة الإسبانية عن هوية الأندية التي تحاول التعاقد مع مارسيلو في الوقت الحالي

ما هي أخبار انتقالات الدوري السعودي اليوم الأحد 19 يونيو 2023

هناك مجموعة من الاخبار التي تم تداولها في الصحف التي تعرض اخر اخبار الرياضة للمهتمين فيها ومنها انتقالات الدوري السعودي ليوم الاحد وهي ما يليل:

  • نادٍ سعودي ينضم الى سباق التعاقد مع مارسيلو
  • العدالة يوقع على الصفقة الأولى بعد العودة إلى دوري الأضواء
  • اخبر سارة في الهلال قبل مواجهة الفتح
  • احداث جديدة في انتقال نجم إنبي إلى الدوري السعودي
  • الأولمبي السعودي يحصل على كأس آسيا تحت 23 عامًا

ما هي أنباء السارة في الهلال قبل مواجهة الفتح

شهدت تدريبات نادي الهلال يوم الأحد أخبارًا مبهجة لجماهير “الزعيم”، بعد رجوع سلمان الفرج ومحمد البريك وجانج هيون سو إلى التدريبات الجماعية.

ويجهز الهلال لمواجهة الفتح خلال الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، ويحتاج إلى جميع لاعبيه في الأمتار الأخيرة من المسابقة.

كيف حسم دياز مصير رباعي الهلال العائد من الإعارة

بناء على ما جاء في صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال طلبت من ؛ فواز الطريس وخليفة الدوسري وحمد العبدان وحبيب الوطيان، رباعي فريق “الزعيم” الراجعون من الإعارة، الانتساب إلى التدريبات بمجرد بدئها.

وبينت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال قالت لرباعي “الزعيم” ارجع للمران مع استئنافه الأسبوع القادم ، وذلك تمهيدًا لتحديد مصيرهم.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا التي عرضناها لكم على موقع الجنينة وتحدثنا لكم فيها عن اخبار الهلال السعودي اليوم الاحد متمنين ان تكونوا قد حصلتم على كافة المعلومات التي تبحثون عنها.