اهداف + نتيجة مباراة الهلال والميريا اليوم الودية ، كانت الأخبار تدور على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومحركات البحث الدولية مثل Google ، وفي بعض وسائل الإعلام المحلية خلال الساعات القليلة الماضية ، مما أثار اهتمامهم حول هذا الموضوع.

اهداف + نتيجة مباراة الهلال والميريا اليوم الودية

ويلعب نادي ألميريا الإسباني مع منتخب السعودية- الهلال- في مباراة ودية ستقام خلال الموسم الرياضي الحالي في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل 2023/2023، المملكة العربية السعودية هي خصم ألميريا الصاعد حديثًا في الدوري الإسباني، من أجل الحفاظ على زخمهم قبل الجولتين الأوليين من مباراة الدوري، سيحاول الفريقان الفوز (السعودي والإسباني).

احدث مباريات الهلال

سوف تقام مباراة في لندن  عاصمة المملكة المتحدة ، بين فريق الهلال السعودي ، حامل لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ، وفريق الميريا الإسباني المملوك، بواسطة المستشار تركي آل الشيخ وبعد أن وصل إلى الدوري الإسباني لكرة القدم.

موعد مشاهدة مباراة الهلال والميريا اليوم الودية

هنالك العديد من الشباب ومحبين المباريات والعالم الكروي يتساءلون عن موعد مباراى التي سووف تقام بين كلا من نادي الهلالي السعودي ونادي الميريا الودية، وفيما يلي سنذكر لكم كافة التفاصيل المتاخة عن هذا الموضوع

  • سيبدأ وقت البداية لمباراة اليوم الودية بين الهلال السعودي والميريا الإسباني حسب توقيت القاهرة ، الساعة 6:30 مساءً ، 7:30 مساءً في مكة المكرمة ، 8:30 مساءً في أبو ظبي.
  • يمكن لعشاق الهلال زيارة الموقع لشراء تذاكر لقاء ودي بين الهلال والميريا.
  • من خلال موقع Al-Hilal Saudi Club Tick يمكن شراء تذكرة مباراة ودية بين الهلال والميريا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والميريا الودية

مباراة الهلال السعودي والميريا ستنقل عبر قنوات شبكة روتانا وتحديدا المحطات (قناة روتانا الخليج وقناة روتانا كلاسيك). يمكن للمشجعين ضبط الترددات التالية لمتابعة المباراة:

  • قناة LBC:

– على القمر الصناعي نايل سات :

تردد : 11295 (h) –  معدل ترميز : 27500 – معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .

  • قنوات روتانا (خليجية وكلاسيك):

-على نايل سات: التردد: 12226 – معدل الترميز: 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 5/6 – الاستقطاب: أفقي – النمط: DVB-S – التعديل: QPSK.

– على القمر الصناعي عرب سات – التردد: 11843 – معامل الترميز: 27500 – الاستقطاب: أفقي – الجودة: HD – معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة روتانا خليجية على النايل سات

القناة القمر الصناعي التردد تصحيح الخطأ الاستقطاب معدل الترميز الجودة
روتانا خليجية نايل سات 11295 3/4 أفقي H 27500 SD

تردد قناة روتانا خليجية على عربسات

اسم القناة القمر الصناعي التردد تصحيح الخطأ الاستقطاب معدل الترميز الجودة
روتانا خليجية عرب سات 11843 3/4 أفقي H 27500 SD

تردد قناة LBC على نايل سات وعرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11295 (H) 4/3 SD
عرب سات 11843 (H) 6/5 SD
عرب سات 11976 (V) 4/3 HD
عرب سات 12341 H)) 4/3 HD
ياه سات 12054 (H) 6/5 SD

انظر أيضا: تحميل برنامج زيلو للاندرويد Zello قروبات غزة

لقد وصلنا الآن إلى خاتمة مقالتنا ، حيث قمنا بتجميع جميع المعلومات والحقائق ذات الصلة التي يمكن العثور عليها حول هذا الموضوع المهم ، خاصة في ضوء اهتمام الجمهور العام بمعرفة أحدث التطورات الدقيقة المتعلقة بهذا الموضوع.