دعاء ليلة القدر مكتوب pdf هذه الليلة العظيمة المباركة التي يجب على المسلم أن يتحرّاها في الليالي الوترية من الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهي ليلة عظيمة يستحب فيها الدعاء و الذكر  وسائر العبادات لما للعمل فيها من فضل عظيم وثواب جزيل .

دعاء ليلة القدر مكتوب

اللهم نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا في ليلة القدر الكريمة، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني، أنت الحي الذي لا يموت، والجن والإنس يموتون، ربي اجعل ليلة القدر هذه ليلة مباركة وتقبل منا في هذه الليلة كل عمل نقوم به خالصًا لوجهك الكريم يا كريم، اللهم إني أدعوك في ليلة القدر، اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا، ولا يغفر الذنوب إلا أنت. فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم أسألك المغفرة في ليلة القدر، اللهم اغفر لي خطيئتي، وجهلي، وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي هزلي، وجدي، وخطئي، وعمدي، وكل ذلك عندي.

دعاء ليلة القدر مكتوب pdf

  • حيث إنّ ليلة القدر هي ليلة من أعظم ليالي السنة الهجرية كلها ،
  • هي الليلة التي يساوي العمل فيها العملَ في ألف خير ، و هي الليلة التي يتحراها المسلمون في العشر الأواخر من رمضان من كل عام .
  • و ينتظرونها بفارغ الصبر طمعاً بالفوز بالأجر و الثواب العظيم الذي أعدّه الله تعالى للمسلمين في هذه الليلة.
  • كما و يرغب الكثير من المسلمين بالحصول على ملف pdf يضم دعاء ليلة القدر مكتوبة ، فإلى كطل من يرغب بالحصول على هذا الملف، يمكن تحميله بشكل مباشر “من هنا”.

أعظم ادعية ليلة القدر مكتوبة

  • اللهم يا عفو يا كريم، يا مبدئ يا معيد، يا ذا العرش المجيد، يا فعالًا لما يريد، اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين الذين قلت فيهم: أولئك لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
  • ربنا تقبل منا صيام شهر رمضان المبارك، وتقبل منا الصلاة وسائر العبادات في هذا الشهر الكريم، اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه، آمين يا رب العالمين.
  • اللهم إنا نسألك علمًا نافعًا وعملًا صالحًا متقبلًا وسعادة لا مثيل لها، ربنا تقبل منا صيام شهر رمضان وصيام ما تبقى من شهر رمضان، وأعنا في هذا الشهر على كل عبادة، وبلغنا عيد الفطر السعيد، وقد غفرت لنا ذنوبنا جميعها يا كريم.
  • ربنا لك الحمد في كل وقت وفي كل حين، اللهم أسألك أن تجعلنا من الذين كتبت لهم أجر وثواب قيام ليلة القدر المباركة، ربنا اجعلنا من عتقائك من النيران في ليلة القدر.

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم دعاء ليلة القدر pdf مكتوب 2023 ، كما ذكرنا لكم أعظم ادعية ليلة القدر مكتوبة ، نتمنى أن ينال إعجابكم .