دعاء لاخواتي في ليلة القدر مكتوب 2023 هو ما سنعرضه في هذا المقال، حيث أنّ ليلة القدر هي أفضل الأوقات للدّعاء، لأنّ الدّعاء فيها مسموعٌ ومستجابٌ بإذن الله تعالى، ولقد حثّ النّبيّ -صلّى الله عليه وسلّم- على الإكثار من الدّعاء والذّكر في هذه الليلة المباركة ، موقع الجنينة يهتمّ بعرض أفضل الأدعية الّتي يمكن للمسلم أو المسلمة الدّعاء بها للأخوات، عسى أن يجعل لهنّ من خير هذه الليلة نصيبًا كبيرًا.

 

دعاء لاخواتي في ليلة القدر مكتوب 2023
  • اللهمّ يا من قلت ادعوني أستجب لكم، أسألك في هذه الليلة المباركة والعظيمة، أن تبارك لأخواتي في أعمارهنّ، واجعلهنّ يقضينها في طاعتك وعبادتك، اللهمّ اغفر لهنّ وارحمهنّ، وارزقهنّ الأزواج الصّالحين، وارزقهنّ الذّريّة الصّالحة.
  • اللهمّ في هذه الليلة العظيمة لا تحرم أخواتي من نعمك وفضلك، وأكرمهنّ بما يتمنين يا ربّ العالمين، لا إله إّلا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، اللهمّ تقبّل دعائي ولا تردّي خائبًا، وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد، وعلى آله وأصحابه أجمعين.
دعاء ليلة القدر لاختي 1444
  • اللهمّ برحمتك أستغيث يا حيّ يا قيّوم، أسألك في ليلة القدر أن تحمي لي أختي من كلّ شرٍّ وسوءٍ وضرر.
  • اللهمّ إنّ أختي هي صديقتي ورفيقتي وسعادتي، فارزقها السّعادة في الدّارين يا ربّ العالمين، اللهمّ اغفر لها وارحمها وعافها واعفُ عنها، واجعلها من الّذين يدخلون الجنّة دون حسابٍ أو عذاب.
  • اللهمّ استرها في الدّنيا والآخرة، واجعلها من عبادك الصّالحين، وأحسن خاتمتها واحشرها مع الشّهداء والصديقين، اللهمّ آمين، الحمد لله ربّ العالمين.
دعاء للاخت في ليلة القدر
  • لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله الحقّ اليقين، لا إله إلّا الله ذو القوّة المتين، اللهمّ إنّي أدعوك وأرجوك وأسألك أن تمنّ على أختي بكلّ ما هو خيرٌ لها يا ربّ العالمين، اللهمّ اجعلها في هذا الشّهر المبارك من الّذين تعتقهم من نار جهنّم.
  • اللهمّ ابعث الطّمأنينة في قلبها، ارزقها السّعادة في هذه الدّنيا وفي الآخرة، وأكرمها بالنّجاح والتفوق.
  • اللهمّ استجب دعائي وارحم ضعف أختي وكن لها العون والقوّة، وانصرها على من ظلمها وعاداها، يا حنّان يا منان، منّ عليها بنعمك فضلك، وزدها من خيرك الّذي لا ينفذ، والحمد لله ربّ العالمين.

 

دعاء لاخواتي في ليلة القدر مكتوب 2023

إنّ الأخوات هنّ نعمةٌ من الله تعالى، هنّ أوّل الأصدقاء وهنّ دفء العائلة وحنانها، ومن الخير أن يدعو المسلم أو المسلمة للأخوات في ليلة القدر، لما في هذه الليلة من الخير والفضل والأجر، دعاء لاخواتي في ليلة القدر مكتوب 2023 هو:

  • اللهمّ يا من قلت ادعوني أستجب لكم، أسألك في هذه الليلة المباركة والعظيمة، أن تبارك لأخواتي في أعمارهنّ، واجعلهنّ يقضينها في طاعتك وعبادتك، اللهمّ اغفر لهنّ وارحمهنّ، وارزقهنّ الأزواج الصّالحين، وارزقهنّ الذّريّة الصّالحة، اللهمّ في هذه الليلة العظيمة لا تحرم أخواتي من نعمك وفضلك، وأكرمهنّ بما يتمنين يا ربّ العالمين، لا إله إّلا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، اللهمّ تقبّل دعائي ولا تردّي خائبًا، وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد، وعلى آله وأصحابه أجمعين.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم دعاء لاخواتي في ليلة القدر مكتوب 2023 ، حيث ذكرنا لكم العديد من الأدعية ، نتمنى أن ينال إعجابكم .