دعاء بعد صلاة القيام مكتوب 2023، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. 

دعاء بعد صلاة القيام مكتوب 2023

اللهم إنا نسألك باسمك العظيم الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سُئِلت به أعطيت، وبأسمائك الحسنى كلها، ما علمنا منها وما لم نعلم، أن تستجيب لنا دعواتنا، وتحقق رغباتنا، وتقضي حوائجنا، وتفرج كروبنا، وتغفر ذنوبنا، وتستر عيوبنا، وتتوب علينا، وتعافينا، وتعفو عنا، وتصلح أهلنا، وذريتنا، وترحمنا برحمتك الواسعة، رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك اللهم لا تجعل ابتلائي في جسدي، ولا في مالي، ولا في أهلي، وسهّل علي ما استثقلته نفسي، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت الله لا إله إلا أنت، ولا حول ولا قوة إلا بك.

دعاء بعد صلاة القيام مكتوب 2023

“اللَّهُمَّ لكَ الحَمْدُ أنْتَ قَيِّمُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، ولَكَ الحَمْدُ لكَ مُلْكُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ نُورُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ مَلِكُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ الحَقُّ ووَعْدُكَ الحَقُّ، ولِقَاؤُكَ حَقٌّ، وقَوْلُكَ حَقٌّ، والجَنَّةُ حَقٌّ، والنَّارُ حَقٌّ، والنَّبِيُّونَ حَقٌّ، ومُحَمَّدٌ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ حَقٌّ، والسَّاعَةُ حَقٌّ، اللَّهُمَّ لكَ أسْلَمْتُ، وبِكَ آمَنْتُ، وعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وإلَيْكَ أنَبْتُ، وبِكَ خَاصَمْتُ، وإلَيْكَ حَاكَمْتُ، فَاغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وما أخَّرْتُ، وما أسْرَرْتُ وما أعْلَنْتُ، أنْتَ المُقَدِّمُ، وأَنْتَ المُؤَخِّرُ، لا إلَهَ إلَّا أنْتَ”.

أدعية صلاة قيام الليل 2023

  • اللهمّ إنّك عفوّ كريم تحبّ العفو، فاعفُ عني، اللهم إنّي أعوذ بك من فتنة القبر وعذاب القبر، ومن فتنة النار وعذاب النار، وأعوذ بك يا إلهي من فتنة المسيح الدجال.
  • اللهم أسألك في هذه الليلة المباركة إن كانت ليلة القدر أن تغفر جميع ذنوبي وزلاتي، اللهم أسألك بقوتك وضعفي وبعلمك وجهلي وغناك وفقري، أن ترحمني وترضى عني، يا أكرم الأكرمين.
  • اللهمّ اغسل خطاياي بماء الثلث والبرد، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم نقني من الذنوب والخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس.
  • اللهمّ برحمتك أستغيث يا حيّ يا قيّوم يا أرحم الرّاحمين، يا أكرم الأكرمين، اللهمّ اجعل لي في هذه الليلة العظيمة نورًا، تغمر به قلبي، وتنير به بصري وبصيرتي، وترشدني به إلى الطّريق القويم، اللهمّ ثبت قلبي على دينك ولا تجعلني أحيد عنه يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ ارحمني فإن ّرحمتك وسعت كلّ شيء، وعافني فإنّ قدرتك تحيط بكل شيء، واغفر لي يا كريم يا حليم.
  • ربّي احمدك على كلّ النعم ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من تحوّل نعمتك وزوال عافيتك، اللهم لا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
  • اللهمّ رحمتك أرجو فلا ترحمني منها، وهب لي من فضلك، أستغفرك اللهمّ وأتوب إليك، وأبرأ إليك من ذنوبي وآثامي فاعفُ عنّي أنت العفوّ الغفور.

الى هنا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال بعنوان دعاء بعد صلاة القيام مكتوب 2023.