دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان لعائلتي وزوجي وابنائي 2023 ,يسرنا من موقع الجنينة أن نسرد العديد من الأدعية لبداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لعام 2023 .

 

دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان لعائلتي وزوجي وابنائي 2023

 

اللهم مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ، اشرح لي صدري ، خفف أمري ، وساعدني على طاعتك ، وأذكر لك ، وأشكرك ، وأعبدك جيدًا.

اللهم إني أسألك لي إخوتي وأحبائي الصيام الجيد وخاتمة طيبة في أول العشر الأواخر ، وأن تجعلنا من بين من تحررهم من النار ، ارحمهم. لهم واغفر لهم خطاياهم.

اللهم في بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك اكتب لي ولأحبابي بين السعداء والرضا عنا اللهم ارضاءك.

 

أسألك يا الله في بداية العشر الأواخر من شهرك المبارك أن تهبني دعاء لا يرفض ، وأن تقبل صومي ووقوفي.

باركني الله وعائلتي كلها بهذه الأيام العشر الأخيرة التي طال انتظارها ، واكتب فيها من تحرروا من الحرائق ودخلوا الجنة يا رحمن.

 

ربي أنت العفو وأنت تحب العفو ، فاعذرني وارحمني في هذه الليالي من العشر الأواخر من شهرك الكريم.

مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك أسألك يا الله أن تقبل توبتي وأن تُصلح لي حياتي الدنيوية التي فيها رزقي ، وفي الآخرة التي فيها. عدائي.

 

دعاء لزوجي : 

اللهم مع بداية العشر الأواخر من هذا الشهر المبارك إرضاء زوجي بكل خير ووفقه على ذكرك وشكرك وعبادتك على النحو الذي تحبه وترضي به.

اللهم تقبل مني ومن زوجي الدعاء في أول العشر الأواخر ، واحفظنا من شر ما أنفقت ، واجعل الأمر علينا من كل خير.

 

أتوب إليك يا رب العالمين في أول العشر الأواخر ، وأتوب عن شرور نفسي وشرور أعمالي ، وأتوجه إليك بالدعاء ، على أمل قبولك لي و. زوجي يا أرحم الراحمين.

اللهم مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان أدعوك لتستر على عيوب زوجي ، ويمحو ذنوبه ، ويخفف كربه ، ويقهر قلبه ويكفيه من وساوس الشيطان.

 

دعاء  لأهلي :

 

اللهم في بداية العشر الأواخر من شهرنا الكريم ، أدعوك أن تغسل ذنوبنا أنا وعائلتي بالماء والثلج والبرد ، وأن تنقي قلوبنا بالماء والثلج والبرد.

ربي مع بداية العشر الأواخر أنوي أن أقف عنك وأطلب منك أن تهديني وأهلي ليلة القدر ، يا مجيب الدعاء ، يا قريبي ، يا ربي ورب كل شيء.

أسألك يا الله أن تجعل لأهلي في بداية العشر الأواخر دعوة لا ترفض ، وأن تصلني برحمتك ومسامحتك ، فلا أحد يغفر الذنوب إلا أنت ، يا رب الجلالة ، شرف.

يا رب من يكفيني غيرك يا وكيلي ومساعدتي ودعمي أنا وعائلتي في هذه الحياة وها أنا ، مع بداية العشر الأواخر أسألك خير ما لك صالحك. طلب منك العبيد وانا ادعوك لتغفر لي.

 

وفي الختام لمقالنا عن دعاء العشر الأواخر من شهر رمضان ,أدعوكم اللهم في بداية العشر الأواخر من رمضان أن يرزقني وعلى أهلي بكل ما في وسعنا ، وأن يكتب إلينا بين الناجحين في الآخرة والفائزين في جنات العلي.