دعاء اليوم الرابع من رمضان 1444/2023، في كل عام هجري، يهتم المسلمون باليوم الرابع من رمضان ليبقى ألسنتهم مشغولة بترديد الدعاء المبارك في هذا اليوم، إنه لليوم الرابع من شهر رمضان المبارك، ومن خلال موقع الجنينة سوف نتعرف على دعاء اليوم الرابع من رمضان 1444/2023.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 1444/2023

نص دعاء في رابع يوم من شهر رمضان عام 2023 م مذكورة أدناه:

اللهم قرِّبني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونِقماتك، ووفِّقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت الحق، ووعدك الحق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، والساعة حق، ومحمد حق، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لى ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت إلهى لا إله إلا أنت.

دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان 2023 مكتوب

مجموعة الأدعية المباركة المكتوبة أدناه لليوم الرابع من شهر رمضان المبارك:

  • اللهم اغفر لي ذنبي كله ويسر لي أمري كله، وبارك لي في حياتي وأيامي، اللهم أسألك أن تقف إلى جانبي في كل مصيبة وفي كل نائبة، إنك ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين.
  • اللهم يا سميع الدعاء ويا مجيب الدعوات، ارض عني وبارك لي في حياتي وأجرني من شر نفسي، اللهم لا تدع لي ذنبًا إلّا غفرته ولا همّا إلّا فرجته ولا دينًا إلّا قضيته
  • اللهم أغثني من شر نفسي وأجرني من كل سوء، اللهم اجعلني من الذين رضيت عنهم في الحياة الدنيا وفي الآخرة يا أرحم الراحمين، وارزقني في الحياة الدنيا السعادة وفي الآخرة الرحمة والمغفرة.

دعاء رابع يوم رمضان مستجاب

في اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك، ومن الأدعية المستجابة التالية:

  • اللهم اهدني إلى خير ما تهدي المؤمنين، اللهم يسر لي أمري واشرح لي صدري واحلل عقدة من لساني ليفقهوا قولي، اللهم بارك لي في عافيتي وصحتي وبارك لي في عمري يا رب العالمين.
  • اللهم ارزقني الهمة العالية لأداء العبادة، وأكرمني بالصحة والعافية، اللهم أعني في هذا الشهر المبارك على الصيام وأعني على القيام وأعني على غض البصر وحفظ اللسان يا رب العالمين.
  • اللهم كن معي في أيام هذا الشهر الفضيل ولا تكن علي، آثرني يا إلهي ولا تؤثر علي، احفظني بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يضام، اللهمّ أنزل على قلوبنا في أيام شهر رمضان الرحمة والمغفرة والسكينة

نصل ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم دعاء اليوم الرابع من رمضان 1444/2023،  كما و نكون وضحنا لكم دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان 2023 مكتوب، وبينا دعاء رابع يوم رمضان مستجاب.