دعاء اللهم نستودعك اهل غزة وفلسطين مكتوب ، يوجد الكثير من الأدعية التي يتناقلها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي نقولها في دعواتنا وفي صلواتنا من اجل نصره اهل غزه حيث ان مدينه غزه من المدن الفلسطينية المهمة التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال من خلال الموقع الجنينة ونبين لكم بعض الأدعية عن غزه واهل فلسطين.

دعاء اللهم نستودعك اهل غزة وفلسطين مكتوب

افضل الأدعية التي يجب قولها في صلواتنا ودعواتنا من اجل نصرتي دوله فلسطين واهل قطاع غزه بعد قيام قوات الجيش الإسرائيلي بالاعتداء على أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف المدن الفلسطينية في غزه وفي القدس وقتل العديد من الشباب والنساء والأطفال حيث يجب علينا الدعاء لهم بأفضل الأدعية لنصره اهل غزه ومن ابرزها التالي:

  •  ” اللهم انصر من باتوا ساهرين من أجل حماية أراضيهم، اللهم انصر من يدفعون أرواحهم من أجل الأقصى، اللهم انصر شعب فلسطين على العدو الجائر”
  • ” اللهم يا سميع يا عليم يا باني السماء بغير عمد، اللهم يا مسير الأرض بغير عون، اللهم إنا نسألك أن تنصر إخواننا في القدس، اللهم سدد رميهم اللهم ثبت الأرض تحت أقدامهم اللهم اجعل لهم نصيب من النصر والعزة”
  • ” اللهم اقضي على اليهود الحاقدين، اللهم فرق جمعهم، اللهم رد كيدهم عليهم، اللهم اكتب النصر للمستضعفين من أهل فلسطين”

ما هي مدينه غزه الفلسطينية

تعتبر مدينة غزة من المدن الساحلية الفلسطينية المهمة وهي من اكبر المدن الموجودة ضمن قطاع غزه وهو القطاع الفلسطيني المحاصرة والموجود في شمال فلسطين من الطرف الجنوبي وقد أسس هذه المدينة الكنعانيون في القرن الخامسة عشر قبل الميلاد وقد دخلها المسلمون العرب سنه 635 ميلادي حتى أصبحت مركزا إسلاميا مهما للعرب والمسلمين كما ان هذه المدينة من اكثر المدن اهميه الندى الفلسطينيين لا هميه موقعها الاقتصادي والاستراتيجي والعمراني للمدينة وتعرف انها من المدن القوية والصامدة في وجه الاحتلال الإسرائيلي وان أهلها يتميزون بشجاعة والقوه والعزيمة منذ الصغر.

أجمل أدعية لأهل غزة

يجب علينا الوقوف الى جانب اهل غزه وكافه المدن الفلسطينية التي تتعرض للعدوان الإسرائيلي والمعروفة عن اهل مدينه غزه وقطاع غزه انهم يتميزون بالقوة والشجاعة والعزيمة وقوتهم الشديدة في الوقوف في وجه الاحتلال الإسرائيلي منذ نشأتهم فهي السلاح القوي لفلسطين والتصدي للمعتدين الراغبين في اخذ الأرض واهم الأدعية التي يجب قولها والدعاء بها نصره للشعب الفلسطيني وهي :

  • اللهم افرغ عليهم صبرا .. اللهم افرغ عليهم صبرا .. اللهم افرغ عليهم صبرا،. واحفظهم بحفظك .. واحــــــــرسهم بعينك التي لا تنام .
  • ” اللهم إني أستودعك الأقصى وأهل القدس وكل فلسطين، اللهم كن لهم عونًا، اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء، فيا رب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين”
  • دعاء لغزة اللهم انصرنا عليهم في كل مكان. اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال وتعرفنا على مجموعه من المعلومات عن دعاء لأهل غزه وفلسطين مكتوب عن الكثير من المعلومات عن مدينة غزه وبعض المعلومات المهمة حولها من خلال موقع الجنينة. دعاء اللهم نستودعك اهل غزة وفلسطين مكتوب.