غزة الان اخبار الحرب في غزة اليوم ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعة الماضية عن أخبار شن الاحتلال الصهيوني هجمات عديدة على قطاع غزة مما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم غزة الان اخبار الحرب في غزة اليوم.

غزة الان اخبار الحرب في غزة اليوم

في الساعة الماضية عن أخبار شن الاحتلال الصهيوني هجمات عديدة على قطاع غزة مما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين ، مما أثار حالة من الحزن و الغضب بين المواطنين في كافة أنحاء الوطن العربي .

كما و جاءت الضربات بعد أن ألقت إسرائيل القبض على بسام السعدي ، القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية ، خلال مداهمة في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة في وقت سابق هذا الأسبوع.

كما و قال الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة في بيان له : إن القوات الإسرائيلية ضربت أهدافا في قطاع غزة، بعد أيام من التوتر إثر اعتقال قيادي فلسطيني بارز في حركة الجهاد الإسلامي.

كما و أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ، عن ارتفاع عدد الشهداء في القصف الإسرائيلي على القطاع ، إلى 4 من بينهم طفلة تبلغ خمسة أعوام، وإصابة 19 اخرين ، و العدد مرشح للزيادة في حال تطور الأحداث .

و قام الكيان الصهيوني بإغلاق جميع معابر غزة و بعض الطرق المجاورة ، و ذلك خوفاً من هجمات انتقامية من الجماعة ،  كما و قالت حركة الجهاد الإسلامي في بيان لها إن “العدو بدأ حربا ضد شعبنا وضدنا” متعهدة باتخاذ إجراءات للدفاع.

 

إلى هنا نكن قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم غزة الان اخبار الحرب في غزة اليوم ، في الساعة الماضية عن أخبار شن الاحتلال الصهيوني هجمات عديدة على قطاع غزة مما أدى إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين ، مما أثار حالة من الحزن و الغضب بين المواطنين في كافة أنحاء الوطن العربي ، كما و جاءت الضربات بعد أن ألقت إسرائيل القبض على بسام السعدي ، القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية ، خلال مداهمة في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة في وقت سابق هذا الأسبوع.