تغريدات تويتر عبارات عن العيد 2023

بواسطة: مهند
مارس 10, 2023 12:39 ص

تغريدات تويتر عبارات عن العيد 2023 ، تعد مناسبة عيد الفطر ، الذي يأتي بعد شهر رمضان المبارك ، مكافأة لأتباع الإسلام في العالم الإسلامي ، مناسبة خاصة يبحث فيها الكثير من الناس عن عبارات تهنئة بعضهم البعض بعيد الفطر ، لاستخدامها للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة أو إرسال رسائل خاصة لبعضهم البعض ، يجددون علاقة الحب و العطاء، وبهذه الطريقة يعرض موقع الجنينة تغريدات عيد الفطر السعيد ورسائل ومنشورات جميلة.

 

تغريدات عيد الفطر 1444

تحمل هذه العبارات بين حروفها الكثير من الفرح حيث أنها تستقبل هذه الأيام الرائعة المليئة بالأصالة و الود، وهي مناسبة جديرة بالتمتع بها ، مثل التغريدات التالية من Twitter :
  • بمُناسبة حلول عيد الفطر السعيد، نُهنّئكم بالحُبّ منّا وكامل البهجة وأواصر الإخاء تتجدّد في قلوبنا، وندعو الله دومًا أنْ يجعلكم من العائدين الفائزين ويُنير دروبكم بالمُناسبات التوّاقة، كُلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  • كُلّ عامٍ وأنتُم بألف خير بمُناسبة عيد الفطر السعيد، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات، تسحركم ألوانه، وتزيّن قلوبكم احتفاءاته البهيجة.
  • أن تسعد بعيدك فأنت المسلم الحقّ، تُصلّي صلاتها وتعيش طقوسها وتُحيي فرحة القلوب في يومها، أتمنّى من الله أنْ يعيده علينا وعليكم بالخير والبركات، فَكُلّ عامٍ وأنتُم بألف خير.
  • عيد فطر مُبارك وسعيد، أقضي السعادة برفقة أسرتك في هذه الأيّام اللطيفة، فلا أحد غيرهم يقدر على بثّ البهجة بداخلك، كُلّ عامٍ وأنتُم بالأُلفة مُختارين.

أجمل عبارات عيد الفطر تويتر

الفكرة وراء شهر رمضان وعيد الفطر هو يوم يستريح فيه المسلمون بعد 30 يومًا من الصيام خلال الشهر ، يتم خلاله الاحتفال بالعديد من الأفكار والطقوس الأساسية التي تتمحور حول كلماتها ومعتقداته العديدة،  ومن أجمل عبارات تويتر في عيد الفطر ما يلي:

  • أُبشّركم مُبكّرًا أنّ التّهاني والمعايدات وأجمل الباقات وأطيب الأمنيات تنتظر فتح أبوابها لتدخل إلى قلوبكم، زحمة الأعياد وضجّة الأطفال بالفرح، وتحضيرهم المُبهج لرسم البسمات على شفاه الكثيرين بالقريب العاجل.
  • كُلّ عامٍ وأنتُم زهوات النفوس الطيّبة، تطيب بعد شهر العبادات بأعيادٍ وترنيمات مُشتاقة مليئة بالفرح مُغنّاة بتكبيرات العيد، لذا فإنّي أهنّئكم من الوريد إلى الوريد، وأقول لكم عساكم من عوّاده.
  • من الجمال أنْ نرى ديننا الإسلامي معطاء بالفرح والخيرات والنعم التي نجهلها حقًّا في بعض الأحيان، ولكن الأجمل أنْ نلمسه بالمناسبات القادمة الواضحة كعيد الفطر السعيد، جعله عيدًا طيّبًا مُباركًا.
  • تُلغى كافّة المواعيد لتتجدّد أواصر الحُبّ والإخاء بين العائلة والأهل والأصحاب، ويستمتع الكثيرون بطقوس الأعياد المُباركة، فمع اقتراب عيد الفطر السعيد كُلّ عامٍ وأنتُم زهوة العيد وفرحه.
  • أهلًا بالعيد وأيّامه، اختفالاته وأفراحه، أطفاله وكباره، أمدّكم الله بعمر مديد وجعل كل أعوامكم عيد سعيد، حاضرًا ووليد.

 

ونصل إلى هنا لنهاية مقالنا تغريدات تويتر عبارات عن العيد 2023 ، وقد وضحنا لكم تغريدات عيد الفطر ، و أجمل الكلمات عيد الفطر.