أجمل دعاء العشر الأواخر من رمضان بالصور و مكتوب 2023 -1444 ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة.

أجمل دعاء العشر الأواخر من رمضان بالصور و مكتوب 2023 -1444

  • اللهم إني أحمدك دائماً على سمعي ، و على بصري ، و على كل نعمة من نعمك التي أنعمت بها علينا ، اللهم اجعلنا من المحافظين ، و الحامدين ، و الشاكرين على النعم.
  • اللهم إني أدعوك أن تغفر لي جميع ذنوبي ما تقدم منها وما تأخر، اللهم إني أسألك أن ترزقني الرضا بعد القضاء، والحمد بعد العطاء.
  • اللهم إني أسألك بحق رحمتك التي وسعت السموات، والأرض أن تقبل من أمتك في هذا الشهر العظيم الصلاة، والصيام، وجميع الأفعال التي ترضيك يا رب العالمين.
  • ربي إني أسألك في هذا الجزء من الليل أن ترحم أبي، وأمي، وعائلتي، وأحبابي، وكل أمة المسلمين الأحياء منهم، والأموات يا رحمن يا رحيم.

دعاء العشر الأواخر من رمضان مكتوب

  • اللَهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ، ما عَلِمْت منه وما لم أعلَمْ، وأعوذ بِكَ منَ الشَّرِّ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ. ما عَلِمْت منه وما لم أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ من خيرِ ما سألَكَ عبدكَ ونبيكَ، وأعوذ بِكَ من شرِّ ما عاذَ بِهِ عبدكَ ونبيكَ. اللَّهمَّ إنِّي أسألكَ الجنَّةَ وما قرَّبَ إليها من قَولٍ أو عملٍ، وأعوذ بِكَ منَ النَّارِ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أو عملٍ. وأسألُكَ أن تجعلَ كلَّ قَضاءٍ قضيتَه لي خيرًا.
  • اللَّهمَّ بعلمِكَ الغيبَ وقدرتِكَ على الخلقِ أحيِني ما علمتَ الحياةَ خيرًا لي. وتوفَّني إذا علمتَ الوفاةَ خيرًا لي، وأسألُكَ خَشيتَكَ في الغيبِ والشَّهادةِ، وأسألكَ كلمةَ الحقِّ في الرِّضا والغضَبِ، وأسألكَ القصدَ في الفقرِ والغنى. وأسألكَ نعيمًا لاَ ينفد، وأسألكَ قرَّةَ عينٍ لاَ تنقطع، وأسألكَ الرِّضاءَ بعدَ القضاءِ، وأسألكَ بَردَ العيشِ بعدَ الموتِ. وأسألُكَ لذَّةَ النَّظرِ إلى وجْهكَ، والشَّوقَ إلى لقائِكَ، في غيرِ ضرَّاءَ مضرَّةٍ، ولاَ فتنةٍ مضلَّةٍ، اللَّهمَّ زيِّنَّا بزينةِ الإيمانِ، واجعلنا هداةً مُهتدينَ.
  •  بعد الحمد والثناء أدعوك اللهم إنها العشر الأواخر وفيها الدعوات لا ترد. اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا ممن تتغير اقدارهم للأحسن. و اكتب لي في كل حسنة ضعفها في شهرك الكريم ولا تقبض روحي إلا وأنت راضِ عنها يا كريم.
  • بعد الحمد والثناء أدعوك اللهم لك أسلمنا، وبك آمنا، وعليك توكلنا، وإليك أنبنا، وبك خاصمنا، وإليك حاكمنا. فاغفر لنا ما قدمنا وما أخرنا، وما أسررنا وما أعلنا. وما أنت أعلم به منا، أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت.

دعاء العشر الأواخر من رمضان بالصور

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان أجمل دعاء العشر الأواخر من رمضان بالصور و مكتوب 2023 -1444.