من هو زوج الدكتورة فاطمة نصيف، تعتبر الدكتورة فاطمة عمر نصيف من أبرز الشخصيات الدعوية الدينية المشهورة والمعروفة في المملكة العربية السعودية ولها العديد من المؤلفات والكتابات المتنوعة والتي سطرت من خلالها الكثير من أبرز الأفكار الدينية والدعوية الإسلامية، حيث قام بتدوين الكثير من المؤلفات الدينية والدعوية التي حققت اعجاب العديد من المتابعين لها وهي من الشخصيات العربية المؤثرة والمعروفة والمشهورة على منصات التواصل الاجتماعي.

السيرة الذاتية لسعادة الدكتورة فاطمة بنت عمر نصيف

نشأت الداعية والدكتورة فاطمة عمر نصيف في المملكة العربية السعودية وبالتعيين في منطقة جدة في لسنة 1944 ميلادي وتتراوح من العمر في وقتنا الحالي ثمانية وسبعين عام.

وتشتغل معلم مشارك في قسم أبرز الدراسات الإسلامية في جامعة الملك عبد العزيز في منطقة جدة ونالت من الحصول على شهادة الدكتورة في الكتاب والسنة من كلية الشريعة في السنة 1403 هجرية وتمتلك خبرة واسعة في التعليم والدعوة الى الله عز وجل وتعليم السيدات أمور دينهم.

من هي الدكتورة فاطمة نصيف ويكبيديا

اشتغلت الدكتورة فاطمة في الكثير من المناصب التعليمية ومنها أنها اشتغلت مشرفه مسؤولة على قسم الطالبات في جامعة الملك عبد العزيز.

وعملت كمحاضرة في قسم الدراسات الإسلامية ومديرة قسم الدراسات الإسلامية حيث تم ترقيتها الى درجة معلم مساعد ومن ثم الى درجة معلم مشارك في السنة الهجرية.

حيث أنها تمتلك خبرة واسعة أكاديمية واسعة بقيامها بالتعليم في الجامعات لفترة تسعة عشر عام وناقشت الكثير من البحوث العلمية وتم الإشراف عليها بنفسها.

من هو زوج الدكتورة فاطمة نصيف

من الجدير بالذكر ان الدكتورة فاطمة مرتبطة ولكنها لم تقم بالإفصاح عن مسمى شريكها الى وسائل الاعلام وهي من الشخصيات الرائعة المتميزة.

التي تمكنت المحافظة على أسرتها ونضيف الى الدعوة الى الله والعمل الاكاديمي فهي مثال للمرأة السعودية المرموقة والرائعة التي أعطت من سنها وعمرها خمسون عام في سبيل الدعوة الى الله عز وجل.

حيث أنها نالت من الحصول على الكثير من الجوائز ومنها أول شخصية سعودية ان تحصل على جائزة رائدة العمل النسوي والثقافي الخيري وجائزة الشخصية المتميزة الرائعة وغيرها من الجوائز.

اما عن عن شريك فاطمه ناصيف فيعمل فعل متزوجه وتعيش حياه زوجيه مستقرة جميلة لكن هي من الشخصيات الذين لا يفضلون نشر كل شيء على مواقع تواصل الاجتماعي.

معتبره منها انها هذه هي حياتها الخاصة ولا ترغب ان تنشرها بشكل كامل على المنصات هي مثال للسيدة السعودية رائعة التميز المعطاء التي قدمت العديد من اجل الوطن والمواطن وتمتلك عدد كبير جدا من الجوائز التي تمكنت ان تنال عليها وتم تكريمها في وجه الخصوص مجال العمل النسوي الثقافي اضافه الى الاعمال الخيرية.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان من هو زوج الدكتورة فاطمة نصيف، الذي تعرفنا على الدكتورة فاطمة عمر نصيف وهي سعودية الجنسية والتي قامت بدور معروف ومشهور في الدعوة الى الله وإقامة المشاريع الخيرية والقيام بالتعليم الاكاديمي الرائع المتميز، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.