ما هي الحلويات المسموحة في الكيتو دايت ، عدد من متبعي نظام الكيتو دايت يعتقدون أن السكريات من العناصر الغذائية التي يجب وينبغي التخفيف و التقليل منها عند القيام باتباع نظام الكيتو دايت، الأمر الذي يؤدي الى جعلهم يقلعون تمامًا وبشكل كامل عن القيام بتناول الفواكه والحلويات او أي شيء يحتوي على السكريات ، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ ،وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر وعرض لكم ما هي الحلويات المسموحة في الكيتو دايت ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين حتى تتمكنوا من معرفة ما يلي.

ما هي الحلويات المسموحة في الكيتو دايت

فيما يلي سوف نقوم بذكر قائمة تحتوي على عدد من أنواع الحلويات المسموحة في نظام الكيتو دايت:
1- الكب الكيك
ينبغي ويجب الكب الكيك ان يحتوي على سبع وثلاثوو جراما من الدهون لكل كب كيك ، سوف تساعدك هذه الطريقة على الحفاظ على نظامك الغذائي.
2- الكعك
الكعك الدافئ المضاف إليه الجبن واحد من أبرز و أهم العناصر المفيدة للكيتو دايت.
3- زبدة الفول السوداني مع الشوكولاتة
زبدة الفول السوداني تحتوي على نسبة مرتفعة وعالية من الدهون الصحية التي يحتاج إليها متبعي الكيتو دايت، فضلًا عن الألياف التي تساعد على الشعور بالشبع والامتلاء لفترة طويلة، أما الشيكولاتة الداكنة فهي تتميز باحتوائها على نسبة عالية من الكاكاو، الذي يعزز معدل حرق الدهون بالجسم، كما تحتوي على القليل من الكربوهيدرات، الأمر الذي يجعلها من الحلوى التي يمكن تناولها عند اتباع الكيتو دايت.
4-التويكس
حلوى التويكس المغطاة بالشوكولاته تعتبر أفضل طرق لتعويض الحلوى لأنظمة الكيتو دايت.
5- التشيز كيك
التشيز كيك الرقيق واللذيذ يعد نوع من الحلويات المثالية التي تقدم لمتبعي أنظمة الكيتو دايت.
6- كوكيز الذرة
الكعكيات المصنوعة من الذرة الحلوة تعتبر وجبة خفيفة مثالية لمتبعي الكيتو دايت
7-كنافة الكيتو دايت
الكنافة تعد من أشهر الحلويات الشرقية، والتي تناولها ينتشر في العديد من الدول العربية، العديدون يعتقدون أنها ممنوعة في الكيتو دايت لأنها تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات.
8-بسبوسة الكيتو دايت
تعد البسبوسة نوع من أشهر وأهم الحلويات الشرقية، ولكن المفاجئة هو أنه من الممكن القيام بصنع البسبوسة بشكل يتوافق ويتناسب مع نظام الكيتو دايت.
9-أيس كريم كيتو بالفانيليا
الأيس كريم من الحلويات المسموحة في الكيتو دايت وذلك عند إعداده على طريقة الكيتو ، فيمكنه تناوله كيفما تشاء وبأي نكهة تريدها بشرط تكون مسموحة في حميتك.

إلى هنا ونكون قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر قائمة تحتوي على عدد من أنواع الحلويات التي يسمح بتناولها في نظام الكيتو دايت من اجل تصحيح اعتقادكم الخاطئ بانه لا يمكن تناول الحلويات في هذه الحمية.