الكثير من الناس في الوطن العربي خاصة والعالم عامة يتساءلون عن لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته؟ تطرح هذا السؤال مجموعة كبيرة من السيدات المتزوجات، ويردن معرفة ما هو سبب عشق وميول الرجال لهذه الوضعية والأزواج بطبيعة الحال يميلون اعتياديا للنوم فوق نساءهم قبل أو أثناء أو بعد الجماع مقوع الجنينة يقدم مقالا بعنوان لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته.

الرجل يحب السيطرة

الزوج والزوجة لهما الأسباب التي تكون النفسية للممارسات الجنسية، فالمرأة تعرف عن طريق العلاقة أنها تشبع نشوتها وتحس من خلالها بالحب والقبول وأنها مرغوبة من قبل الزوج، والرجل دائما لديه الأسباب التي من شأنها أن تعزز من ذكوريته وأنه الذكر القوي والمستطيع على إخضاع الزوجة تحت تحكمه وكلما تجاوبت الزوج مع الزوجة وأصدرت أصواتا وأنينا وتنهدات وتوسلات كلما شعر الزوج بأنها خاضعة له ومعجبة بأدائه.

سرعة الإيلاج

بهذه الحركة يتمكن الزوج أن يقوم بالسيطرة بسرعة على الإيلاج أو إبطائه حتى يعطي الزوجة الفترة الكافية لتلتقط أنفاسها وتستعيد لجولة جماع جديدة والرجل المحترف في المعاشرة الجنسية يعرف متى عليه أن يبطئ أو يسرع بالايلاج وفقا لردة فعل المرأة.

قوة الإيلاج

على الرغم من أن النساء هن رمز للرومانسية والأنوثة والهدوء ولكن في السرير يفضل الرجل أن تكشف عن الجانب الآخر من شعورها واحساسها وقوة الايلاج تعني عندما ينفض الرجل جسم زوجته بقوة ضربات الذكر مما يجعلها تحس بقوته وخشونته ويرفع من تفاعلها وأدائها معه السيدة تفضل القوة في العلاقة الجنسية الزوجية، ولا مانع من أن يتصارح الزوجين بخصوص هذا الامر لكي يكون الزوج على معرفة متكاملة بما تحبه المرأة و يستهويها في العلاقة الجنسية.

لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته

لكل واحدة من النساء وضعية خاصة تحبها في الفراش وتقوم بالاستمتاع بها جدا مع زوجها، و بالأغلب تستمتع المرأة بالحركات التي يتم فيها تلامس جسدها مع جسد رجلها، وبشكل خاص إذا غط هذا التلامس جزء كبير من اعضاء الجسم فهذا يعزز من احساسها بالأمان والحب بأنها محبوبة من طرف زوجها، في الاحتكاك القوي بين الجسدين يشبع جميع نشوتها بشكل كبير وفي هذه الحالة تعزز الحركة الجنسية من سرعة وصول الزوجين إلى النشوة ومن استطاعة وصول الزوج عن طريق الإيلاج الداخلي إلى مجموعة كبيرة من النقاط داخلية مما يجعل المرأة تستطيع من الوصول إلى هزة الجماع لأكثر من مرة استلقاء المرأة دون بذل مجهود كبير والزوج فوقها يعزز من احساسها بالدلال والمحبة ويساهم في الاسترخاء للاستمتاع بالعملية الجنسية وهناك مجموعة كبيرة من السيدات يطلبن بشكل خاص أن يلقي الزوج بكامل وزنه عليها وهذا ما يعرف بميل بعض النساء لحالات من العنف في العلاقة الجنسية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور والسلام ختام.