فى أثناء العلاقة الجنسية بين الشركاء هناك البعض من الأمور المتنوعة و التى يشعر بها كلا الشريكين و التى تصل إلى حد الاثارة فى البعض من العمليات و يقوم الأمر من خلال الحرص من كل طرف بما يبتغيه الأخر و لكن من المستطاع أن تواجهى البعض من المصاعب و التى تؤدى إلى التخفيف من الاستمتاع بالأمر موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان زوجي يقول انتي دافيه وكيفية التعامل مع الأمر بالطريقة المناسبة.

زوجي يقول انتي دافيه :

بعد مرور مجموعة كبيرة من الوقت قد يصل أمر العلاقة الجنسية بين الشركاء أن يكون روتينى بشكل واسع و لذلك قد يحتاج الأمر إلى البعض من الاختلافات الكثيرة من أجل التعزيز من العلاقة الجنسية و التنشيط من الرجل بالشكل المتوافق.

زوجي يقول انتي لذيذة :

تتساءل مجموعة كبيرة من النساء عن الأمور التى من المستطاع أن تفعلها من أجل أن تبتعد قول زوجي يقول انتي ساخنة و التعرف على الطريقة السليمة من أجل التعامل مع الشئ و يتوقف الأمر عن مجموعة كبيرة من الأمور القوية و التى من المستطاع القيام بها و هى تكون على بناء ماذا يحب رجلك و أيضاً الرجال مثل النساء يحبون الملاطفة الجنسية قبل العلاقة الجنسية مثل :

  • يجب عليك تنشيط الرجل و من ابرز الأمور طلب ممارسة العلاقة الجنسية معه و هذا من الأمور التى تسبب إلى الارتفاع فى الثقة فى النفس جيداً و التحسين من عادي العلاقة الجنسية و يكره البعض من الازواج الاحساس بأنه الذى يدوم إلى الأمر باستمرار و من المستطاع القيام ببعض اللمسات و العبارات أيضاً المناسبة.
  • كما أنه يجب أنه يوجد كلام باستمرار عن العلاقة الجنسية و الحركات الجنسية المتنوعة و أي الامور التى تسبب إلى حدوث فى الاحساس بالسعادة و هذه من الوسائل التى تؤدى إلى التبسيط من التواصل بينكما فى الكثير من الأمور.
  • يعشق مجموعة كبيرة من الأزواج وسيلة خلع الملابس التى تقوم بها النساء مع الملاطفة من خلال البعض من العبارات و التى تعمل على الحصول على السعادة و الاهتمام على التعبير عن إعجابك بمعلومات الجسم.
  • الاهتمام على مجموعة كبيرة من الأمور المتنوعة قبل العلاقة الجنسية مثل لبس الملابس التى يحبها و التى تسبب إلى إثارته و استعمال الروائح المتنوعة و التى يعشقها أيضاً و هذا من الأمور الضرورية و التى تساعد على جلب الرجل إلى المراة.
  • و يجب أيضاً اجتناب الخجل من الرجل و هو من الأمور التى تسبب إلى إفساد العلاقة الجنسية بشكل كبير و التى تسبب إلى التخفيف من فترة الاستمتاع بالأمر و يجب أن تهتمي أن يرى الرجل كافة المعلومات المتنوعة لجسمك و التى يعشقها و لكن البعض من الأزواج يرى بأن الجسد الغير مغطى بشكل كامل من النشوة و لذلك يجب عليك التعرف على الارادات التى يحبها الرجل.
  • هناك أيضاً الرقص و الذى يعتبر أنه من أكثر الاشياء التى يعشقها الرجل الشرقي و التى تعمل على الارتفاع من الإثارة بشكل واسع و هى من أقرب الوسائل إلى قلب الرجل.

زوجي يقول لا تحلقين :

هناك مجموعة كبيرة من الأزواج و الذين يطلبون من الرجال مجموعة من الأمور المتنوعة و منها أن لا تحلق شعر عانتها لفترة طويلة من الوقت و تتساءل السيدة ماذا تفعل فى هذا الأمر و عن طريق مقال رجلي يقول أنتي دافئة من المستطاع أن تتعرفي على الطريقة السليمة من أجل التعامل مع الأمر و والكلام معه بإزالة الشعر و عدم البقاء عليه و التى تشتمل على :

  • يجب عليك أخبار الرجل أن الشعر قد يسبب إلى حدوث فى ظهور البعض من الروائح الغير جيدة فى تلك الاماكن.
  • من المستطاع أن يؤدى إلى التسبب فى الليونة فى البعض من الاوقات.
  • إقناع الرجل بأن الأمر له علاقة بالطهارة الشخصية و أنتي تعشقين القيام به.
  • قد يسبب الأمر إلى التسبب فى وجود فيروسات فى البعض من الأحيان و لذلك يجب القضاء عليه.
  • تفاهمى مع رجلك بأن نوع الشعر الكثيف فى تلك المكان أنتى لا يعجبك و يشعر بالاشمئزاز.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان زوجي يقول انتي دافيه وكيفية التعامل مع الأمر بالطريقة المناسبة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب فريق عمل موقع الجنينة يسال الله لكم التوفيق في كل الامور.