مع بداية مرحلة الطمث عند المرأة، ومع الامتناع عن القيام بالعلاقة الجنسية خلالها لأسباب شرعية وصحية أيضًا، قد يشعر الرجل والمراة بالإحباط خاصةً إذا كانا مدمنين على ممارسة العلاقة الجنسية بشكلٍ مستمر، مع ذلك فلا يزال بالاستطاعة الاستمتاع بالمداعبات الجنسية بينهما، بل والوصول إلى النشوة القصوى أيضًا، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان زوجي يخليني- انزل وقت الدورة.

 حركات لمداعبة الزوج وقت الدورة الشهرية

سوف نذكر في هذه الفقرة مجموعة كبيرة من الحركات التي تستخدمينها وقت الدورة الشهرية وهي كالاتي:

  • ممارسة الجنس الفموي: يمكن أن تجرب المراة مداعبة القضيب لزوجها باستعمال فمها ولسانها.
  • استمناء القضيب للزوج قومي و دلكي العضو الذكري باستعمال يديك، ولا تنسي استخدام المزلقات ونوعي في مداعبته، برفق مرة وبسرعة مرة حتى يصل للذروة.
  • ممارسة الأوضاع الجنسية دون ادخال القضيب: اختاري الحركة المناسبة الذي تتوافق معك ويشعرك بالراحة أكثر في تلك الفترة، مع التجرد عن الملابس والإبقاء فقط على ما يغطي الاماكن التناسلية، واحرصي على ارتداء الفوط الصحية، وأطلقا العنان للتمتع ببعضكما في أي وضع.
  • التقبيل: لكنها لن تكون قبلات بسيطة وخاطفة، خذا مجموعة كبيرة من الاوقات في التقبيل، ولتتعرفي إلى أسرار القبلة السليمة والبارزة والناجحة والمثيرة لكِ ولزوجك اضغطي هنا.
  • ملاطفة المهبل: يستعمل الزوج يديه لمداعبة منطقة البظر عند المراة لتزريد من نسبة الاحساس بالإثارة وتصل للنشوة أيضًا، مع الحرص على أن تكون يد الرجل نظيفة تمامًا، حتى لا تنتقل أي بكتيريا لمهبل الزوجة خلال هذه المدة، ويفضل أيضًا أن تنظفي هذه الاماكن جيدًا بالماء وتجفيفها بعناية قبل القيام على تلك الخطوة.

اشتهي زوجي وقت الدورة

من المشهور أن الرغبة الجنسية تبلغ ذروتها عند السيدات خلال وقت الدورة الشهرية، ولكن هناك بعض الاحيان التي قد تزيد فيها الرغبة الجنسية لدى السيدات نتيجة للاختلافات الهرمونية، ويختلف الأمر من امرأة لأخرى ومن وقت لآخر لدى السيدة نفسها، ففي بعض الاوقات قد تلاحظ السيدات ارتفاع من نسبة رغبتها الجنسية خلال وقت الدورة الشهرية، وفي أوقات أخرى تشعر بالنفور الجنسي وعدم الرغبة في العلاقة الجنسية، وهناك بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى راتفاع من نسبة الرغبة الجنسية خلال الدورة مثل:

  • الاكتمال من فترة ما قبل الحيض: تشتكي النساء من اختلالات هرمونية ومزاجية عالية خلال فترة ما قبل الدورة الشهرية، وتتحسن حالتها المزاجية بعد نزول الدم، ويرتفع تدريجيًا مستوى الهرمونات التي تزيد من النشوة الجنسية.
  • الاطمئنان لعدم التسبب بالحمل: تنعدم فرص الاقدام على الحمل خلال وقت الدورة الشهرية، ما يجعل المرأة التي لا ترغب في الحمل تشعر بالامان لعدم حدوث العلاقة الجنسية كاملة خلال هذا الوقت وتتحسن حالتها المزاجية ومن ثم تزيد رغبتها الجنسية.
  • رطوبة المهبل: مع ارتفاع نسبة السوائل في منطقة المهبل خلال فترة الطمث قد يؤدي ذلك إلى استثارة المهبل وارتفاع من كمية الرغبة والإثارة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان زوجي يخليني- انزل وقت الدورة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور والسداد في حياتكم الشخصية والسلام ختام.