أفضل فيتامينات للشعر من الصيدلية , الفيتامينات تساعد في الحصول على شعر صحي ولامع وحريري وخالٍ من المشكلات التي قد تواجهها غالبية السيدات، لذلك يبدأن في البحث عن علاج جذري له دون أن يكون لهذه الأساليب عيوب تضعف صحة الشعر بمرور الوقت.

أفضل فيتامينات للشعر من الصيدلية

بعد ذلك، سنسلط الضوء على الفئات الأعلى من فيتامينات الشعر المتوفرة في الصيدلية، والتي يجب تناولها بشكل متكرر وفقًا لنصيحة الطبيب المختص إذا كنت ترغب في الحصول على شعر صحي ولامع:

  • حبوب برفكتيل: إنه من بين أهم المكملات الغذائية اللازمة لصحة الجلد والشعر والأظافر، يعتبر أيضًا أحد أكثر الأدوية أمانًا للأمهات الحوامل، الجرعة الموصى بها واحدة فقط في اليوم، والتكلفة 28 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.
  • حبوب بيوفار فيتامين سي: وهي من أشهر المكملات الغذائية، وتحتوي هذه الأقراص على عدد من الفيتامينات أبرزها فيتامين سي، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة الطبيعية التي تساعد على تعزيز كثافة الشعر، ومن المعروف عن قدرته على تحسين مناعة الجسم، يؤخذ قبل الإفطار على معدة فارغة بعد إذابته في كوب من الماء، سعره 18.90 ريال سعودي في السعودية.
  • حبوب سنترم: من الأفضل تناول مكمل سنترم الغذائي مرة واحدة يوماً بعد وجبة الغذاء، وبتكلفة 55 ريالاً سعودياً، يحتوي على مجموعة من الفيتامينات من أهمها فيتامينات ب، أ، ج، كما يحتوي على الحديد والكالسيوم لتعزيز صحة الجلد والشعر.
  • حبوب جرو جاميز: من أفضل المكملات الغذائية جرو جاميز، الذي يتميز بنكهة التوت البري المميزة واللذيذة، يعتبر أيضًا أحد المكملات الغذائية التي تحتوي على مزيج خاص ورائع من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الجلد والشعر والأظافر، بالإضافة إلى أنها تفتقر إلى البروتين والصويا، تبلغ تكلفة الدواء في المملكة العربية السعودية 192.05 ريال سعودي، وينصح الأطباء بتناول قرص إلى قرصين يوميًا.

افضل حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي

فيما يلي أبرز الفيتامينات لنمو الشعر وتكثيفه من صيدلية النهدي، عادة ما تستخدم النساء أقراص نمو الشعر كواحدة من أكثر الطرق أمانًا لتجنب تساقط الشعر:

  • حبوب هيردال: له وصفة خاصة تحتوي على جميع الفيتامينات والمعادن اللازمة لشعر صحي، مما يجعله من أفضل الفيتامينات لنمو الشعر، التكلفة 33 ريال سعودي.
  • حبوب سينسلاب: مكمل غذائي، يحتوي على البيوتين 500، وهو عنصر حاسم لصحة الشعر والأظافر، الميزة الأكثر بروزًا هي أن جميع مكوناته قابلة للذوبان وخالية من الغلوتين وفول الصويا والقمح. تشمل الصفات البارزة الأخرى لـ سينسلاب ما يلي:
  1. بعد شهر واحد فقط من الاستخدام، يساعد في وقف تساقط الشعر.
  2. يحتوي على مضادات الأكسدة العضوية بما في ذلك مستخلص الشاي الأخضر وفيتامين هـ.
  3. يقلل من ظهور الشعر الأبيض.
  4. يساعد في تطويل وتقوية الأظافر.
  5. يستطيع الجميع تحمل سعره البالغ 205 ريال سعودي.
  • حبوب قلوديكس: يتم تشجيع الأطباء على استخدام هذا المكمل الغذائي، المتوفر على شكل كبسولات جيلاتينية قابلة للمضغ، لأنه لا يمنع تساقط الشعر فحسب، بل يمنحه أيضًا مظهرًا صحيًا ولامعًا، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكمية المناسبة من الفيتامينات وأوميغا 3 التي ترطب الشعر وتبطئ عملية شيخوخة الجلد، يمكن للبالغين تناول كبسولة واحدة فقط في كل مرة، ويمكن أيضًا للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 3 أعوام تناولها، سعرها 207 ريال سعودي في السعودية.
  • حبوب مازرنيست: إنها حلوى متعددة الفيتامينات قابلة للمضغ، بالإضافة إلى تقوية الأظافر ومنع تقصيرها، تساعد على وقف تساقط الشعر إلى الأبد، كما أنه يحتوي على جميع الفيتامينات الهامة اللازمة لنمو الشعر.

افضل علاج لتطويل الشعر من الصيدلية

تبحث النساء عن أفضل الطرق لتعزيز كثافة الشعر باستخدام أدوات طبية آمنة ويمكن الاعتماد عليها لأنه من المعروف أن الشعر هو أحد أهم مؤشرات جمال المرأة، في هذا الصدد، سوف نسلط الضوء على أفضل المنتجات الطبية التي يمكنك الوثوق بها:

  • زيت بروس: أبرز ما يميز زيت بروس أنه مناسب لجميع أنواع الشعر، مكوناته الطبيعية غنية بمضادات الأكسدة والكافيين المعروفة بقدرتها على علاج تساقط الشعر وحماية الشعر من العوامل الخارجية الضارة مثل الغبار وأشعة الشمس، زيت بروس متاح أيضًا، زيت بروس من أفضل زيوت تطويل الشعر من الصيدلية، يُعرف هذا المنتج أيضًا بقدرته الهائلة على تقليل تساقط الشعر مع الأسبوع الأول من الاستخدام.
  • حبوب بانتوجار: القدرة على علاج تساقط الشعر والصلع الوراثي مع الاستخدام المنتظم تجعله من أفضل الحبوب لتكثيف الشعر من الأمام، بالإضافة إلى ذلك، تعتبر حبوب بانتوجار من الحبوب الطبيعية لاحتوائها على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية الطبيعية المسؤولة عن إمداد الشعر بالفيتامينات ومن ثم تحفيز نمو الشعر مرة أخرى.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على أفضل فيتامينات للشعر من الصيدلية ، وتعرفنا ايضا على أفضل الحبوب للعناية بالشعر، وتعرفنا ايضا على أفضل العلاجات للعناية بالشعر وجعله كثيف ولامع، ونتمنى أن نكون قد افدناكم عبر مقالنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.