هل سقطت الثلوج في مكة اليوم، حيث تم انتشار العديد من الصور و مقاطع الفيديو التي تظهر سقوط ثلوج في مكة المكرمة في المملكة العربية، مما أدى الى اثارت ضجة كبيرة في جميع ارجاء العالم، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم هل سقطت الثلوج في مكة اليوم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم حقيقة تساقط الثلوج اليوم بمكة المكرمة، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة.

هل سقطت الثلوج في مكة اليوم

العديد من الافراد يقومون بالبحث عن مقاطع الفيديو والتفاصيل الحصرية التي تداولت عن ما إذا كانت الثلوج تتساقط في مكة اليوم.

  • حيث تم نشو صورا لتساقط الثلوج على المسجد الحرام و الكعبة في مكة.
  • ومن المخدد أن تقوم هيئة الأرصاد السعودية باصدار بيانًا يوم الأحد.
  • يقوم بكشف حقيقة فيديوهات الثلج.
  • بالإضافة الى ان الفيديو هذا قامت مصادر خاصة في المملكة العربية السعودية بنشره نقلاً عن هيئة الأرصاد الجوية السعودية.
  • ففي الحقيقة ان الفيديو المتكرر لتساقط الثلوج في المسجد الحرام غير صحيح وتم تعديله مع تأثيرات إضافية.

حقيقة تساقط الثلوج اليوم بمكة المكرمة

حيث ان السلطات السعودية قالت إن الفيديو غير صحيح ولم يتم سقوم اليوم الاحد الأول من شهر يناير اي ثلوج على مكة المكرمة والمسجد الحرام بمكة، حيث ان مقطع الفيديو المنتشر هو معدّل بالفوتوشوب وغير صالح وغير صحيح، ومن الجدير بالذكر ان الفيديو الموسيقي انتشر بسرعة كبيرة وسط تفاعل كبير من الجميع، وظهر فيه تساقط الثلوج على الكعبة المشرفة ومكة المكرمة للمرة الأولى في تاريخ المملكة العربية السعودية.

فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة

حيث في الساعات القليلة الماضية تصدر البحث عن عنوان فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة، حيث يظهر هذا الفيديو ان ثلوج تساقطج اليوم الاحد الأول من شهر يناير في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، وكما ذكرنا لكم في الأعلى ان مقطع الفيديو هذا هو غير حقيقي و مفبرك.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم هل سقطت الثلوج في مكة اليوم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم حقيقة تساقط الثلوج اليوم بمكة المكرمة، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم فيديو تساقط الثلوج في مكة المكرمة.