من هو مصطفى عاطف ويكيبيديا ، مرحباً بكم عبر الجنينة و سنتعرف إلى المنشد الإسلامي و سيرته المهنية ،المصري الجنسية حيث كثرت هذه الساعات في البحث عن و معرفة أخر الأخبار حوله.

من هو مصطفى عاطف ويكيبيديا

هو منشد إسلامي مصري من مواليد عام 1990 ، من مواليد المحلة الكبرى في جمهورية مصر العربية ، و يبلغ من العمر حاليًا 30 عام ، أول الانشاد الخاص به كان في المساجد و الندوات الدينية في القرية التي يسكنها.

ثم تخول إلى المناسبات الرسمية و اطلق كليب باسم قمر و هو الذي كان أول خطوة له في طريق الشهرة و نال لقب مستر قمر بعدها و تخرج من كلية الدراسات الإسلامية و العربية في جامعة الأزهر .

و هو حاليا يعمل كمنشد ديني و عضو في مجلس إدارة نقابة الإنشاد الديني.

أعمال مصطفى عاطف ويكيبيديا

كان له العديد من الأعمال بصوته الشجي  و كان يقدم الكثير من الندوات و المناسبات الرسمية و على صعيد قريته الغربية و من هذه الأعمال:

  • مشارك في المهرجان الإنشادي العالمي في دار الأبرا العماني.
  • قدم مجموعة من الندوات والمحاضرات و المؤتمرات برفقة الدكتور عمرو خالد و الداعية الحبيب على  الجفري و مصطفى حسني و الدكتور علي جمعة و أحمد عمر هاشم.
  • قدم حفل شكرا حبيبي ، و هر عبارة عن رسالة في حب النبي صلى الله عليه وسلم برفقة الشيخ محمد عوض.
  • قدم العديد من الندوات في الجامعات مثل ، جامعة القاهرة و طنطا و الجامعة الأمريكية و جامعة المنصورة.
  • قدم العديد من الحلقات الأسبوعية في برنامج وضوح
  • عمل في مسابقة أمنا التي مانت للأم المثالية على قناة النهار.
  • شارك في حفل جمعية رسالة في تكريم الأمهات المثاليات.

بداياته مصطفي عاكف مع الإنشاد

كان بداياته منذ نعومة أظافره في تقليد الشيوخ الكبار القراء و منهم الشيخ محمد جبريل ، و كان يلقى الدعم من أمه و ابيه فكونوا عون له في ختم القران الكريم  في طفولته .

أصبح إمام في عمر الثانية عشر فقط، و كان يعمل كمنشد ديني و قارئ في المساجد القريبة من المنطقة التي يسكن فيها ، و من ثم توفي والده وهو ابن ثمانية عشر عاماً.

تنقل من المحلة الكبرى لباقي المدن في مصر من اجل مواصلة العمل في مدح النبي و الابتهالات و الانشاد ، حيث احب أن يكون اه يد في إحياء التراث الديني.

و لكن بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو مصطفى عاطف ويكيبيديا و تعرفنا على مصطفى و حياته المهنية و الدراسية و تنقلاته بين المدن المصرية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.