من هي لين تريسي ويكيبيديا، الولايات المتحدة قامت بترشيح الدبلوماسية لين تريسي، سفيرة لواشنطن في موسكو، وقامت بارسال أوراق اعتمادها في انتظار رد الجانب الروسي، فمن تكون هي لين تريسي؟، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هي لين تريسي ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم مناصب لين تريسي، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة العديد من المعلومات.

من هي لين تريسي ويكيبيديا

لين تريسي تعد هي سيدة دبلوماسية تحمل الجنسية الامريكية، وهي عضو محترف في السلك الدبلوماسي الأمريكي، واحتلت بسن عام 2014 م الى عام 2017 م منصب نائبة سفير الولايات المتحدة لدى موسكو.

تريسي نالت من جامعة جورجيا على درجة البكالوريوس، ودرجة الدكتوراه في القانون من جامعة أكرون بأوهايو، وحصلت على جائزة الشرف المتميز تقديرا لقيامها باداء كنائبة رئيس البعثة الدبلوماسية الأمريكية في موسكو، بالإضافة الى انها تجيد التحدث باللغة الروسية بشكل جيد جداً.

مناصب لين تريسي

لين تريسي احتلت العديد من المناصب الهامة في الولايات المتحدة الامريكية، وفيما يلي سوف نقوم بذكر لكم اهم وابرز المناصب التي احتلتها لين تريسي:

  • لين تريسي تحتل منذ عام 2019 م منصب السفيرة الأمريكية في جمهورية أرمينيا
  • تحتل منصب كبير مستشاري الشؤون الروسية في مكتب الشؤون الأوروبية الآسيوية في وزارة الخارجية الأمريكية
  • كما انها نائبة مساعد وزير آسيا الوسطى في مكتب شؤون جنوب ووسط آسيا من 2012 وحتى 2014.
  • احتلت منصب نائب رئيس البعثة في سفارة الولايات المتحدة في عشق أباد بتركمانستان منذ عام 2010 الى عام 2011 م
  • احتلت منصب المسؤول الرئيسي في القنصلية الأمريكية في بيشاور بباكستان منذ عام 2006 الى عام 2009، حيث نالت على جائزة وزير الخارجية للبطولة.
  • تريسي كانت المسؤول الرئيسي في مكتب فرع السفارة الأمريكية في أستانا بكازاخستان من 2004 م الى عام 2006
  • كما انها مسؤولة المهام الخارجية الأخرى لسفارات الولايات المتحدة في كابول بأفغانستان وبيشكيك بقرغيزستان
  • من الجدير بالذكر انها عملت في مكتب المبعوث الخاص للدول المستقلة حديثا في الخارجية الأمريكية من عام 2000 الى عام 2001.

 الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هي لين تريسي ويكيبيديا، حيث ان لين تريسي تعد هي سيدة دبلوماسية تحمل الجنسية الامريكية، وهي عضو محترف في السلك الدبلوماسي الأمريكي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم مناصب لين تريسي.