معلق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023

ينتظر عشاق فريق الزمالك الأول لكرة القدم موعد مواجهة فريق الفرسان البيض بدوري أبطال إفريقيا ضد شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، يستضيف أول فريق كرة قدم لنادي الزمالك شباب بلوزداد الجزائري وبجانب نادي الترجي التونسي الشاب بلوزداد الجزائري والسوداني المريخ وقع أول فريق لكرة القدم لنادي الزمالك في المجموعة الرابعة.

على أرض استاد القاهرة الدولي ، من المقرر أن تبدأ مباراة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والناشئين الجزائري بلوزداد في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة.

بالإضافة إلى قناة تايم سبورتس على التردد الأرضي ، نقلت شبكات بي إن الرياضية القطرية مباراة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والفريق الجزائري الشاب بلوزداد بالكامل.

  • وكشفت شبكة قناة بي إن سبورت القطرية أنها منحت المعلق المصري علي محمد علي مهمة تغطية مباراة الزمالك ضد الجزائري بلوزداد.

الزمالك ضد شباب بلوزداد

فيما يختتم الفارس الأبيض حصته التدريبية الأخيرة اليوم (الخميس) ، يكمل الجهاز الفني لنادي الزمالك استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ثم يعلن المدرب عن قائمة المباريات التي ستقام الليلة في معسكر مغلق.

الزمالك ، الذي لم يساهم في خزائن النادي منذ 2002 ، يدخل المباراة بهدف الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فاز الزمالك بلقب الدوري المصري في موسم 2021-2022 ، لكنه ودع كأس مصر للموسم نفسه بخسارته أمام بيراميدز بركلات الترجيح بعد ختام المرات الأصلية والإضافية ، بالتعادل الإيجابي ، بهدف لصالحه كل فريق بيراميدز والمستقبل يتنافسان في الاتحاد ، بينما يتنافس الأهلي والزمالك في دوري الأبطال.

موعد مباراة الزمالك ضد بلوزداد بالجزائر يستعد الزمالك لمواجهة فريق الشباب الجزائري بلوزداد الساعة 6 مساء غدا الجمعة ، على ستاد القاهرة الدولي ، ضمن الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

مباراة شباب بلوزداد الجزائري ضد الزمالك أدارها مسؤول سنغالي.
تم اختيار المحكمين السنغاليين من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) للإشراف على المباراة الحاج مالك سامبا ، نهى بانجورا ، وأدالبرت ضيوف بمثابة المساعد الأول والثاني لفريق التحكيم السنغالي إيسي إيسي ، بينما الحكم الرابع للمباراة هو أدلبرت ضيوف.

باعتبارها الناقل الحصري الوحيد لبث مباريات البطولة الإفريقية ، القناة الناقلة لمباراة الزمالك والجزائري بلوزداد شباب beIN Sports تبث لقاء الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري.

معلقين مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

حصل مسئولو نادي الزمالك على تصريح أمني لجلب 10 آلاف متفرج لمشاهدة الفريق الأبيض يلعب مع فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، سيلعب فريق الزمالك ضد فريق الشباب الجزائري بلوزداد على ملعب القاهرة يوم الجمعة.

طلب مسؤولو نادي الزمالك حشدًا من أكثر من 20 ألف متفرج للمباراة الحاسمة ، لكن لم يُسمح سوى بـ 10 آلاف متفرج.

أطلع شباب بلوزداد القاهرة 24 على موعد الإطلاق الرسمي لتذاكر مباراة الزمالك مساء اليوم الأربعاء من قبل شركة التذاكر الخاصة بي والمسؤولة عن تنسيق وإعداد الجماهير للمباريات.

تجذب مباريات فريق الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز جماهير كبيرة سواء كانت في القاهرة أو خارجها ، ويقوم مجلس الإدارة بترتيب رحلات مجانية للجماهير.

يذكر أن وفد أول فريق كرة قدم لنادي شباب بلوزداد الجزائري وصل إلى القاهرة مساء أمس من أجل الاستعداد لمباراة نادي الزمالك في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال إفريقيا مرحلة المجموعات يوم الجمعة.

رحب باسم زيادة ممثل العلاقات العامة لنادي الزمالك بمجموعة المنتخب الجزائري وسهل إجراءات المغادرة بمطار القاهرة الدولي.

معلق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .