من هي نيره اشرف التي قتلت على أبواب جامعة المنصورة، تساءل الشعب المصري عن الفتاة التي قتلت على أبواب جامعة المنصورة، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على الطالبة نيرة أشرف. 

شهدت حادثة مؤلمة في  مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية صارت كلام رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، حيث أنهى شاب بكلية الآداب في جامعة المنصورة حياة زميلته بشكل غير إنساني وفي دم بارد، أمام المارة وبوسط حالة من الذهول بين الجميع، حيث وصف شهود العيان ما حدث في أنه وقعت مشادة كلامية بين الشاب وضحيته انتهت في مصرع الفتاة.

من هي نيره اشرف التي قتلت على أبواب جامعة المنصورة

صارت حديث رواد منصات التواصل الطالبة التي فارقت الحياة و تدعى نيرة أشرف محمد، تدرس بكلية الآداب في جامعة المنصورة، كانت تؤدي امتحانات نهاية السنة الدراسية اليوم، نهاية حياتها كانت بعد الامتحان.

أول صور لـ«نيرة»

نشرت الصور الأولى للضحية نيرة أشرف محمد، التي لقت مصرعها على يد زميلها في كلية الآداب جامعة المنصورة، المدعو محمد عادل محمد، حيث تمتلك «نيرة» ثلاث حسابات خلال منصات السوشيال ميديا.

لدا «نيرة» حسابا على فيسبوك وآخر خلال  تويتر وثالث على منصة أنستقرام، وتشارك خلال حسابها على تويتر أكثر من صورة لها، أما على فيسبوك في الحساب مغلق، لا يظهر عليه سوى صورتها الشخصية فقط، وهكذا الأمر نفسه في النسبة لحساب أنستقرام.

من ضمن الأشياء الظاهرة بحساب نيرة أشرف محمد خلال موقع السوشيال ميديا فيسبوك، «البايو» الذي كتبت به حكمة أو قول يبدو أنها تحبه وتؤمن به، هذا القول هو أن «الحياة هي التي تقلد الفن».

تفاصيل الواقعة المؤسفة التي حدثت أمام جامعة المنصورة

تفاصيل هذه الواقعة المحزنة حكاها شهود عيان وكما وصفوا ما حدث قائلين إن نيرة وقاتلها زميلان بذات الكلية، وقعت بينهما مشادة كلامية انتهت في أن استلام المجرم سكينا من ملابسة وسدد لها عدة طعنات بجسدها، وبعدها استعمل ذات السلاح بعمل جرح قطعي في رقبة الضحية، وكانت واقعة على الأرض أصلا وغارقة في دمائها.

عندما هم المتهم في قتلها في الهرب، تمكن المارة الذين ذهلوا من هول المشهد أن يمسكوا به، وقاموا بتسليمة للسطات الأمنية التي تجري التحقيق معه بالوقت الجاري.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة ديدين كلاش.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا “من هي نيره اشرف التي قتلت على أبواب جامعة المنصورة”، حيث تعرفنا نيرة أشرف التي قتلت على أبواب جامعة المنصورة، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.