موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بتوقيت مصر اليوم الجمعة في دوري أبطال إفريقيا 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بتوقيت مصر اليوم الجمعة في دوري أبطال إفريقيا 2023

يترقب مشجعو وايت كاسل في جميع أنحاء العالم موعد مباراة دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والفريق الجزائري الشاب بلوزداد حيث يتطلع الفريق الأبيض للفوز بعد سلسلة من العروض المحلية الضعيفة ، كان آخرها ثلاثة: خسر الهدف أمام فاركو خلال الجولة السابعة عشرة من المسابقة.

يأتي لقاء دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والفريق الجزائري الشاب بلوزداد ، المقرر إقامته الساعة السادسة مساء الجمعة التالية على استاد القاهرة الدولي ، ضمن الجولة الأولى لهذا الموسم من دور المجموعات.

وحضر عشرة آلاف مشجع مباراة الفريق الأبيض في دوري أبطال إفريقيا ضد الجزائري بلوزداد الناشئين ، وحصلت إدارة نادي الزمالك على موافقة السلطات الأمنية.

وأثناء تنظيم المباراة الوشيكة بين الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري ، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم سنغالي.

إيسي إيسي ، رئيس فريق التحكيم السنغالي ، ينضم إليه الحاج مالك سامبا ونوها بانجورا كمساعدين أول وثاني ، وأدلبرت ضيوف هو الحكم الرابع للمباراة.

توقيت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتقرر أن ينظم الفريق الأبيض ، تحت إشراف البرتغالي فيريرا مديره الفني ، في معسكر مغلق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري ، ما دام الفريق ينهي تدريباته غدا على ملعب النادي في ميت عقبة وبعدها يعلن المدرب قائمة الفريق لدخول المعسكر والنوم حتى موعد المباراة.

بسبب إخفاقات الفريق الأخيرة في بطولة الدوري ، أمر الجهاز الفني لاعبيه باللعب بجدية والقتال من أجل النصر من أجل إرضاء الجماهير الغاضبة.

بعد تعرضه لسلسلة من الهزائم في الدوري والانسحاب من البطولة ، يخوض نادي الزمالك أولى مبارياته في دوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري على ستاد القاهرة الدولي. منذ عام 2002 ، لم يكن أمام القلعة البيضاء خيار سوى التركيز على الأميرة البنية المفقودة.

من ناحية أخرى ، يقترب الفريق الجزائري من المباراة بروح جيدة لأنه يتصدر الدوري برصيد 37 نقطة ولأنه انتصر في آخر مباراة بالدوري يوم الأربعاء بأربعة أهداف خالصة.

ويسعى النادي الملكي إلى كسب النقاط الثلاث في مباراته الافتتاحية من أجل استعادة الثقة واستعادة توازن الفريق وتجنب شبح الخروج من دور المجموعات الموسم الماضي ، تقدم نادي شباب بلوزداد إلى ربع نهائي CAF دوري الأبطال وسيسعى لتخطي دور المجموعات هذا الموسم أيضًا.

جدول مباريات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2022–23

في المجموعة الرابعة من مجموعتي دوري أبطال أفريقيا 2023 ، مع فريقي الترجي التونسي والمريخ السوداني ، كان الزمالك المصري ونادي بلوزداد الجزائري للناشئين.

يوم الجمعة 10 فبراير 2023 ، سيلعب الفريقان الشابان من الزمالك وبلوزداد في مباراة الذهاب من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2023.

يبدأ السباق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة – أو الخامسة بتوقيت الجزائر.

  • تُبث مباريات CAF دوري الأبطال حصريًا عبر شبكة قنوات beIN SPORTS ، وستنقل beIN Sports 4 مباراة الزمالك – شباب بلوزداد.
  • تُذاع مباريات الزمالك وجميع الفرق المتنافسة في دوري أبطال إفريقيا حصريًا على شبكة قناة “بي إن سبورتس” القطرية على الإنترنت بداية من دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بتوقيت مصر اليوم الجمعة في دوري أبطال إفريقيا 2023 ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .