ما اسم قناة طوني خليفة الجديدة ، هنالك الكثير من الاعلاميين المتميزين والصحفيين في الوطن العربي ومنهم في دوله لبنان ومنهم الصحفي والاعلامي الكبير طوني خليفه وهو من ابرز واشهر الصحافيين في لبنان عمل في الكثير من القنوات الاعلاميه والبرامج التلفزيونيه التي قدمها ويعتبر من اشهر الصحفيين في البلاد سنذكر لكم في هذا المقال بعد المعلومات عن الصحفي طوني خليفه  وحول قناتة الجديدة مشهد.

من هو طوني خليفة ويكيبيديا

يعتبر طوني خليفة من ابرز واشهر الاعلاميين في دوله لبنان قدم الكثير من البرامج التلفزيونيه والمهمه في لبنان ولد عام 1968 ويبلغ من العمر 53 عاما ويعتنق الديانه المسيحيه وهو يعمل في مهنه مقدم برامج تلفزيونيه ويستضيف الاعلاميين في هذه البرامج بدا في هذه المهنه منذ عام 1989 وقدم الكثير من الاعمال المهمه والبرامج الاعلامية.

اهم اعمال الصحفي طوني

يوجد العديد من الاعمال الفنيه التي شارك بها الصحفي والاعلامي اللبناني طوني خليفه منذ بدايه سنوات نشاطه عام 1989 ومن ابرز هذه الاعمال هي:

  • ساعه بقرب الحبيب في المؤسسه اللبنانيه للارسال.
  • لمن يجرؤ فقط

ما هي قناة طوني خليفة الجديدة

هنالك الكثير من القنوات الاعلاميه في الوطن العربي وفي لبنان حيث ان الاعلامي والصحفي اللبناني طوني خليفه قام باطلاق اول قناه ومحطه تلفزيونيه جديدة وهي قناة مشهد وسيعمل بها هو و مجموعة من الموظفين والقائمين على تمويلها هم مجموعه من رجال الاعمال في الخليج ويوجد بها اعلاميين من جنسيات عربيه مختلفه وخليجية حيث سيبدا العمل في هذه القناه في الايام القريبه مع فريق عمل وان احد المشاركين والمنضمين الى هذه المحطه الجديده هو الاعلامي محمد قيس وبعض الاعلاميين من كافه الجنسيات العربيه.

سبب خلاف طوني خليفه والصحفيه نضال الاحمدية

لقد انتشرت الكثير من الاخبار في الاونه الاخيره حول وجود بعض الخلافات بين الصحفي والاعلامي طوني خليفه والاعلاميه اللبنانيه نضال حيث ان هذه الخلافات لم يتم التعرف عليها ولم يتم التصريح بها حول سبب الخلاف والجديد بالذكر ان الصحفي طوني اعترف باعجابه بالصحفيه نضال الاحمدية.

طوني خليفه السيره الذاتية

لقد اعلن  طوني خليفة عن بدء تأسيس قناه المشهد وهى القناة الجديدة التى ستبدأ بالعرض قربيا، نذكر لكم بعض المعلومات حول سيرتة الذاتية:

  • الاسم: طوني خليفه
  • الجنسيه: لبناني
  • الميلاد: 1968
  • الديانة: المسيحية
  • المهنة: صحفي ومقدم برامج تلفزيونية
  • سنوات النشاط: 1989
  • زوجتة: رانيا عيسي
  • الجوائز: حاصل على جائزة أفضل إعلامي لعام 2005

من هي زوجه طوني خليفة

من المعروف ان الصحفي اللبناني طوني متزوج من المحاميه اللبنانيه رانيا خليفه حيث تزوجها عام 2005 في شهر سبتمبر بعد قصه حب دامت لفتره طويله ورزق منها بولد عام 2006 وثم ابنته جوليا.

قناة طوني خليفه الجديدة

لقد اعلن الصحفي اللبناني طوني خليفه عن بدء تاسيس قناه المشهد الجديد وهي القناه التي سيبدا عرضها في الايام القادمة وستضم عددا من الشخصيات البارزه وعددا من الاعلاميين من مختلف الجنسيات العربيه وستقدم برامج الحوريه والنقديه الساخره وبعض البرامج العربيه من مختلف انحاء الوطن العربي.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وتحدثنا بشكل مفصل حول القناه المشهد الجديده للاعلامي والصحفي اللبناني طوني خليفه وتحدثنا عن ما اسم قناة طوني خليفة الجديدة والكثير من المعلومات الاخرى حول هذه القناة التي تحمل اسم المشهد.