قصة فيلم بؤس , البؤس هو فيلم درامي نفسي صنفه البعض على أنه كوميديا ​​سوداء ، إنه ينتمي إلى فئة الأفلام التي تركز بشكل أساسي على بطلة الكاتب بول شيلدون والممرضة آني ، حصلت كاثي بيتس على العديد من الأوسمة لتصويرها لمختل عقليًا في فيلم ويلكس ، وكان من أهمها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة ، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على قصة فيلم بؤس.

أحداث الفيلم قصة فيلم بؤس

تبدأ القصة بالمؤلف الشهير بول شيلدون ، الذي كما هو معتاد بعد أن يكمل كتابًا ، يضع لفافة من التبغ ، ويضيء بعض أعواد الثقاب ويصب شرابًا من الجعة ، ويترك الصحيفة الفضية سافر كريج إلى نيويورك لتقديم كتابه الأخير للناشر .

  • يتذكر اليوم الذي التقى فيه بناشر كتبه و تلقى أحدث مجلد من سلسلة رواياته الشهيرة ، البؤس جنبًا إلى جنب مع بطل البؤس ، بينما هبت عاصفة و انقلبت سيارته في الثلج في ذلك الوقت بالذات ، يحاول الناشر إقناعه بتغيير الخاتمة و إنشاء فصول أخرى ، لكنه يرفض لأن هذا الكتاب دمر إبداعه على الرغم من نجاحه الاقتصادي الهائل والمال الذي قدمه له.
  • بعد يومين من الحادث ، استيقظ بول ليجد نفسه في منزل سيدة بدينة تبلغ من العمر 40 عامًا ، حيث أخبرها أنها أنقذت حياته وأنها كانت أول شخص يهتم بكتاباته ساقاه غير متحركتين ولن تتمكن من نقله إلى المستشفى بسبب العاصفة .
  • لذلك ستعتني به وتكتب عنه في روايتها الشهيرة البؤس ، عندما تطلب آني من بول السماح لها بقراءة جزء من كتابه الجديد ، يوافق على ذلك ومع ذلك ، بمجرد أن تنتهي من ذلك ، ينزعج بولس لأول مرة لأنه يخاف منه ، ثم يعتذر عن قلقه ويشرع في العثور على القارئ أخبره أنها اتصلت بوكيلها وطمأنتها أثناء إحضار أحدث إصدار من البؤس.

بطولة كاثي بيتس ، جيمس كان

تم الإبلاغ عن فقد بول ، لذلك يذهب الشريف للبحث عن السيارة لكنه يكتشف أنها مغطاة بالكامل بالثلج ، أخبرت آني بول أن وحدته فيما بعد هي الشيء الوحيد الذي يمنعه من الشعور بالسعادة ها! غياب الزوج ، في منتصف الليل ، اقتحمت “آني” غرفة بول إنه يحطم الأشياء في الغرفة ويصرخ عليها قائلاً لها “أنت تقتل المعاناة” بعد مغادرتها ، حاول بولس الفرار ولكنه لم يستطع وسقط على قدميه ، هم غير قادرين على الحركة بسبب الأضرار التي لحقت بهم.

السيناريو وليام كولدمان

يتم تقديم عمل بول الجديد إليه في الصباح من قبل آني ، التي تتحداه أن يشعلها أو تحرقها وتقول له إنه لن ينشرها لأنها مثيرة للاشمئزاز يشعر بولس بالرعب من ذلك ويعتقد أنه مجنون ، لذلك يستدير مشتعل في كتابه الجديد.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة سنتعرف على قصة فيلم بؤس ، تبدأ القصة بالمؤلف الشهير بول شيلدون ، الذي كما هو معتاد بعد أن يكمل كتابًا ، يضع لفافة من التبغ ويضيء بعض أعواد الثقاب ويصب شرابًا من الجعة.