من هو طوني خليفة ويكيبيديا ، طوني خليفة شخصية لبنانية الأصل، كما يعتبر شخصية قوية في العالم العربي. عمل في صناعة الإعلام ونجح فيها، كما قدم أول برنامج رياضي الأول على إذاعة بيبلوس ، ثم انتقل بعد ذلك إلى إذاعة لبنان الحر ، وأصبح أحد أشهر الشخصيات الإعلامية في لبنان، حصل الصحفي طوني خليفة على العديد من التكريمات الإعلامية المحلية والإقليمية، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على طوني خليفة.

من هو طوني خليفة ويكيبيديا

طوني خليفة شخصية لبنانية الأصل ، و هو من مواليد 1968م ، حيث أنه ولد في بلدة عمشيت بلبنان ، بدا مسيره حياته لاعب كرة طائرة ولكن لم يستمر طويلا بسبب بعض المشاكل الصحية التي أصابته، كما يعتبر شخصية قوية في العالم العربي. عمل في صناعة الإعلام ونجح فيها ،كما استضاف برنامجه الرياضي الأول على إذاعة بيبلوس ، ثم انتقل بعد ذلك إلى إذاعة لبنان الحرللارسال LBCI مع فريق إذاعة لبنان الحر ، وأصبح أحد أشهر الشخصيات الإعلامية في لبنان، حصل الصحفي طوني خليفة على العديد من التكريمات الإعلامية المحلية والإقليمية ،والبرامج التثقيفية.

طوني خليفة السيرة الذاتية

طوني شخصية معروفة وبارز في الإعلام ، وقد استضاف العديد من البرامج الكبرى والكبيرة في وسائل الإعلام وفي قطاعات متنوعة ، وسنكتشف المزيد عن سيرة طوني:

  • اسم الشهرة : طوني خليفة
  • بلد الجنسية : لبنان
  • الديانة: المسيحية
  • تاريخ الميلاد : 26 أكتوبر 1968
  • مكان الميلاد : بلدة عمشيت، لبنان
    العمر: 48 سنة (2017)
  • البرج الفلكي: برج العقرب
  • العمل : الإعلام، تقديم البرامج
  • الحالة الإجتماعية :متزوج
  • الزوجة : رانية عيسى (محامية لبنانية، 2005)
  • الأبناء : نور، جوليا،ماريا

من هي زوجة طوني خليفة

و استفسر الكثر من متابعي وسائل الإعلام عن عمر طوني ، ولد عام 1968 و يبلغ من العمر 53 عاما ، اعتنق المسيحية و تزوج من المحامية رانيا عيسى و أنجب منها ثلاثة أطفال: نور وجوليا وماريا ،كما شارك في العديد من البرامج السياسية و الترفيهية و الثقافية والرياضية ، وكلها كانت ناجحة للغاية ، وعمل كرئيس تحرير لمجلة قمر لخبرته الواسعة في مجال الإعلام.

يعد طوني الصحفي أحد أكثر الشخصيات شهرة و أهمية في ميدان الإعلان ،كما عمل رئيسًا لتحرير مجلة قمر وعمل مع عدد من القنوات البارزة ،تزوج من رانيا عيسى ،محامية، وأنجب منها ثلاثة أطفال ،حصل طوني أيضًا على العديد من التكريمات المرموقة في منطقته.

سبب خلاف طوني خليفة و الصحفية نضال الأحمدية

حير الكثير من الناس من وجود خلافات بين الشخصيات الإعلامية طوني خليفة ونضال الأحمدية في الأشهر الأخيرة ، وقد حيرت هذه الخلافات الكثير من الأشخاص الذين يتوقون لمعرفة سبب هذه الخلافات رغم حقيقة أنهما الإعلاميين المتميزين في مجالات عملهم ،وقد كشف الإعلامي طوني عن حقيقة الخلاف بينه وبين نضال، قال إنه عندما كانوا في قبرص ، أعرب طوني عن إعجابه بها ، لكنه كان واحداً ،فسألته عما يريد أن يفعله في الليل، فأجاب بنعم، وعندما صعد إلى المنزل، وجد من الأشخاص الآخرين الذين يوجدون في بيتها، وبعد ذلك اعترفت له بأنه مقلب، وهذا الشيء أثار مشكلة كبيرة بينهما، لا زالت قائمة حتى الآن.

 

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان من هو طوني خليفة ويكيبيديا ، و نكون وضحنا لكم طوني خليفة السيرة الذاتية ، و من هي زوجة طوني خليفة